< >
القائمة إغلاق

كلام حب قبل النوم للعشاق , عبارات حب اخر الليل

ان عند النّوم يا حبيبي، يجب أن نكون منفصلين بسبب حبنا، لكن يا حياتي لا تقلق وكن مطمئنًّا لأنّني سأحلم بك حتّى نلتقي مجددًا, احبك يا كل الحب, ليلةً سعيدةً يا حبيبي,

كلام حب للحبيب اخر الليل,

أنت الغذاء لروحي ، والنبض إلى قلبي، إذا كان الحب هو التحدي الأكبر في العالم ، فقد تغلبت عليه لأن ما أشعر به تجاهك ، لم أشعر به مع اي شخص آخر لا أستطيع حتى أن أتخيل كيف ستبدو الحياة بدون لمستك وحضنك الدافئ.

حبك لي لا يعرف حدودا ولا توجد له نهاية ، أنت تهتم بي كما لو كنت الشيء الثمين الوحيد الذي لديك ، أنت كل شيء بالنسبة لي، سأرغب دائما في أن أكون جزءا من مستقبلك وأحلامك أريد أن أحبك إلى الأبد.

أنت لا تزال تحبني ، حتى في أسوأ أيامي ما زلت تهتم بي كما لم يحدث من قبل، أريدك أن تعرف أن حبك هو ما سأفعله بقية حياتي ، فأنت تستحق كل شيء شكرا ياحبيبي.

عبارات حب لحبيبي اخر الليل,

حبيبي ، أنا أحبك. أريد فقط أن أخبرك أنه إذا تمكنت من التحكم في المسافة فلن نكون بعيدين أبدا عن بعضنا البعض ، فأنت تعني العالم بالنسبة لي.
أتمنى أن أقضي أفضل لحظات حياتي معك يا طفلي لأنك شفيت قلبي المكسور عندما جئت إلى حياتي لم يكن لدي مثل هذا الحب في حياتي من قبل، أحبك.

المسافة بيننا لا تهمني، في كل تفكيري انك فريد من نوعه وجوهرة نادرة، بغض النظر عن المسافة بيننا لن يتوقف حبي عن النمو، لبعض الأسباب لا يمكننا أن نكون معا الآن، ولكن قريبا سنكون في ذراع بعضنا البعض ولا يمكنني الانتظار لمثل هذه اللحظة، أحبك حبًا شديدًا.

لقد دخلت حياتي واضئتها بحبك ولطفك ورعايتك، حبك غير المشروط جعلني أدرك معاني الحب الحقيقي و طبيعتك الخجولة لا تسمح بالانفتاح علي ، لكنني أعلم أنك تهتم بي كثيرا،أحبك يا عالمي.

مشاعري تجاهك لن تنفد أبدا ، أنا أحبك ، أكثر بكثير مما تعتقد و أفتخر بك كثيرا واعرف انك ستتمكن من تحقيق أحلامك ،أنت تناسبني تماما ، وتجعلني أشعر بأنني محظوظة لوجودك في حياتي.

  • كان لقائك أمنية سرية تحققت كل هذا بسببك فأنت تعني العالم بالنسبة لي يا حبيبتي، أصبح حبك أهم جزء في حياتي لأنك السبب وراء دقات قلبي وتنفسي.
  • أنت أحلى شخص قابلته في العالم عيونك الساطعة تخبرني بكل شيء عن نقائك وبراءتك،أنت لا تتوقف أبدا عن إدهاشي بطبيعتك المحبة.
  • أنت الكنز في قلبي ، لذلك كنت أحميك بغيرة من أعين المتطفلين و سأكون موجود من أجلك في الأوقات الجيدة والسيئة، أعدك أن أحبك إلى الأبد.
  • حبيبي ، أنت السبب في أنني سعيدة جدا حبك يلهمني لأكون الأفضل في كل لحظة و لا يمكنني أيضا الاستغناء عنك ، حياتي غير مكتملة بدونك ، وأنت جزء لا يتجزأ مني وعيش
  • حياتي بدونك سيكون بلا معنى ،كل ما أريد القيام به هو قضاء كل ثانية وكل دقيقة معك إلى الأبد لا أعرف كيف ستكون حياتي بدونك، أريد فقط أن أقول لك، أنت ملك قلبي و حب حياتي.
  • الحب الذي تعطيني إياه فريد من نوعه والابتسامة التي تعطيني إياها تترك ذكريات جميلة لاتكتمل حياتي من دونك.
  • لقد غزاني حبك، الآن أنا أنتمي إليك أنا ملك لك لذا اعتني بي، في يدي هذا القلب أريدك أن تحصلي عليه لأنني أخرق جدا، فأخشى أن أفقده أو أعطيه بسهولة لشخص آخر.

رسايل حب اخر الليل,

التعلق بالروح صعب جداً ، حبك لروح شخص كفيل إنه يفضل ملازمك طول حياتك ، مو زي حبك للشكل اللي انبهارك فيه يختفي بمجرد ما تشوف اللي أجمل منه، ولا هو زي حب التعود اللي تطفش منه مع الوقت ، لما تحب روح احد مش من السهل إنك تشوفها في احد ثاني لإن الروح دايمًا وحدة ومالها بديل”.

أؤمن بأننا سنلتقي ذات يوم، سأعانقك نيابة عن كل مرة إحتجت أن تكون بها قريبٌ مني، عن كل مرة وددت بها أن أتأملك لوقتٍ طويل.. أؤمن بأنني سأتخلص من كل سوء يمر بي، بين يديك و معك فقط”.

أصبحت ضعيفا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن مشاعري أمامك ، لذلك فكرت في تدوين مشاعري ، لأنني لم أرغب في تفويت فرصة لإعلامك بأنك ملاكي، رفيق دربي ، أفضل صديق لي ، وتوأم روحي.

  • مرةً في العُمر، يحب المرء شخص واحد ولا يود الخلاص منه، حتى لو فاتته كل المشاعر”.
  • أنا أحبك، ولا يمكن لأي مسافة أن تقف بيننا أحبك أكثر من أي تحد في الحياة يمكن أن يظهر بيننا.
  • حبي لك إلى الأبد،و سأعاملك مثل الماس ولن أسمح لك أبدا بالبقاء على بعد ميل مني.
  • حتى لو كنت بعيدا عني ، فلن تترك قلبي أبدا ولو لثانية واحدة.
  • أنت تعرف كيف أشعر تجاهك، أريدك أن تعرف أيضا أنه لا يوجد خطأ في ذلك.
  • حبي لك حقيقي ، وسأحبك إلى الأبد لأنك الوحيد الذي يستحق أن يكون محبوبا بهذا الشكل.
  • لم أكن أعرف أبدا معنى الحب الحقيقي حتى اليوم الذي قابلتك فيه، ووجودك يا حبيبتي يشبه الحلم الذي يتحقق بالنسبة لي.
  • عندما رأيتك لأول مرة، عرفت أنني وجدت شخصا رائعا، ومنذ ذلك الحين، كل ما أردته هو أن أكون معك.
  • رؤيتك سعيدة تضيء يومي وتجعلني أتأكد أنني أفعل الأشياء الصحيحة.
  • أصبحت ضحكتك اللحن الذي يتوق قلبي دائما إلى سماعه .
  • أنت تعني العالم بالنسبة لي ، أقول هذا من أعماق قلبي.

كلام حب اخر الليل,

الثقه هي أجمل مافي الحب، الثقه التي تجعلنا ننام كل ليلة ونحن ندرك أن الحب سيظل يجمعنا أننا نستيقظ في الغد لنجد الطرف الآخر عاشقا لنا وغارقا بنا، مثلما نام وهو عاشق غارق، أجمل ما في الحب هي تلك الثقه في أننا سنكبر معا ،سنفرح معا، نبكي معا،ونظل أوفياء”.

أحببت بك ما لا يُحب، أحببت المُر فيك والحزن معك، أحببتُك في أسوأ الظروف وأجملها، لم أختر يوماً أن أعيش شعوراً واحداً بعيداً عنك، كنت أرغب بالبقاء بجانبك على أي حال وكل لحظة بغض النظر عن ما أشعر به.. فقط بجانبك”.

أحبّكِ لم يكُن بوسعي قولها، وشرحها لكِ بالشكل المطلوب. بالشكل الذي أحمله لكِ في داخلي، لكنني أحبّكِ جدًا.. أحبّك و لا يوجد شيء في روحي أعز من هذا الحُبّ”.

من الصعب ان اشرح ما بداخلي او ان اعبر عنه لكنك اتيت لروحي داء له لم كنت اتوقع انني سأقع بُحبك انت نظرت بتفاصيلي بداخلي لملمتني وضممتني لك لم يفهمني احداً سواك لمست روحي بشكل مخُتلف أحبك لأنني معك أشعر أن كل شيء يحدث للمرة الأولى ولكن بطريقةٍ أبدية”.

فلنكُن معًا، رغم بؤس الأيام و عناء الطريق، رغم الظروف التي تمنعني أن أسير معك كما أرغب.. فلنكُن معًا لأن العالم فيه من القسوة ما يكّفي، و لأنك أحَن ما رغبت به أن يبقى إلى أمدٍ بعيد، فلتكُن معي و بجواري فحسب، لا أريد شيئًا آخر غير هذا”.

  • “ما أعرفه هو إنني أحبك دومًا بنفس الدهشة الأولى، بنفس اندفاع مشاعري عندما وجدتك أول مرة، وأدرك جيدًا بأنني سأبقى هكذا إلى الأبد”.
  • بدون حبك أعلم أنني لم أكن لأجد طريقي أبدا ، كنت هناك من أجلي في السراء والضراء، فأنت تعرفين دائما كيفية تشجيعي أنا أعتز بالحب الذي تعطيني إياه كل يوم، لم يكن لدي مثل هذا الحب في حياتي و لم أصدق أبدا أنني أستحق حب شخص ما
  • شعرت أن الحب الحقيقي موجود فقط في القصص الخيالية والمسلسلات ولكن هذا ليس صحيحا لأنك غيرت فكرتي عن الحب تماما، أنا سعيد حقا لأنني حصلت عليك ، أنت كنزي أحبك كثيرا.
  • أحبك ويستمر حبك في النمو في أعماق قلبي كل يوم، حبنا هو شيء مميز حقا ولا يوجد حب آخر مثل حبنا في العالم بأسره، الحب الذي أكنه لك يفوق كل شيء آخر موجود أو يتم الحديث عنه في العالم، لقد غيرت عالمي بحبك.
  • حبيبتي ، أنت ملكة عالمي الصغير، والوحيدة التي تفعل أكبر قدر ممكن لجعلي سعيدا وتعرف ايضا كيف تجعلني فرحا، حبيبتي أنا أقدرك كثيرا أكثر مما
  • يمكن لخيالك أن يفكر فيه ، في الوقت الحالي لقد سرقت قلبي وعقلي ولن أطلب أي شيء آخر سأقضي بقية حياتي في التفكير والعيش معك كل يوم من الصباح حتى الليل.
  • هذا القلب لن يتعب من حب جمال مثلك، حبك دون توقف هو الخطة الوحيدة التي يمكن لقلبي تصورها و أريد أن أعطيك كل حبي ، أريد أن أكون معك طوال حياتي.
  • أنت تجعل عالمي يتوهج ولن أكون أحمق أن أتخلى عن حبك بغض النظر عما يحدث سأحبك كما فعلت دائما.
  • حبك اظهر لي الكثير من الأشياء في الحياة التي لم أكن أعرف وجودها أبدا، في مرحلة ما اضطررت إلى مسح حياتي بأكملها ، فقط لأدرك أنك كل ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة.

Views: 56

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك