< >
القائمة إغلاق

ديمي روز السيرة الذاتية , ثروة ديمي روز

ديمي روز هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة من مواليد 27 مارس 1995 في برمينغهام، المملكة المتحدة وهي ايضا من اكثر شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد ارتفعت شهرتها بعد نشر العديد من صورها الشخصية على Instagram. لديها حاليًا 15 مليون متابع على Instagram ، مما جعلها من أشهر العارضات في المملكة المتحدة.

هذا وقد بدأت حياتها المهنية مع ملائكة Taz ، كما قامت بالعديد من المهام مع مجلات مثل Nuts و WorldStarHipHop و FHM Magazine و Zoo و M! مجلة. ظهرت أيضًا في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية وظهرت مع مشاهير مثل كريس براون ودي جي خالد.

في عام 2016 ، أصدرت شريطها المختلط ، والذي أسمته Ritmos Del Sueño ، ولديها أيضًا حساب SoundCloud حيث يمكنك العثور على موسيقاها.

ايضا يحتوي النموذج أيضًا على تطبيق جوال يسمى تطبيق Demi Rose متوفر على كل من متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

خلافات شائعات حول ديمي روز,

اتُهمت ديمي روز بتحسين جسدها ، وتزعم الشائعات أنها خضعت لتحسينات في الثدي والأرداف. لكنها نفت هذه المزاعم.

كما اتُهمت في عيد ميلادها الرابع والعشرين بالتملك الثقافي في حفلة بعد أن ارتدت ملابس كليوباترا.

من حياة ديمي روز ,

هي بريطانية كولومبية من حيث الأصل العرقي وهي بريطانية الجنسية. لديها أخت صغيرة نشأوا في سوتون كولدفيلد ، وهي بلدة صغيرة في بريطانيا. تأتي من منزل من الطبقة المتوسطة حيث كان والدها يعمل كمدير بنك.

في سنوات طفولتها ، استمتعت ديمي روز باللعب مع قطتها الأليفة المعروفة باسم Raggles وكلبها ، الذي كان Samoyed أبيض يسمى Leo. كما أنها تحب الطبخ ودرست اللغة الإسبانية في كلية والسال.
انتقلت ديمي روز إلى الولايات المتحدة ، وهي تعيش حاليًا في ميامي ، فلوريدا. توفي والدها في 3 أكتوبر 2018 ، عن عمر يناهز 80 عامًا. كما توفيت والدتها بعد 8 أشهر من وفاة والدها عن عمر يناهز 63 عامًا.

ثروة ديمي روز,

يبلغ صافي ثروتها الحالية حوالي 2 مليون دولار.

Views: 18

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك