القائمة إغلاق

جلي الرخام في مكة 0508879846 تنظيف الرخام

لطلب الخدمات جلي وتلميع الرخام { 0508879846 }

ان الرخام هو صخر كلسي متحول، يتكون من الكالسيت النقي جداً (شكل بلوري لكربونات الكالسيوم ,ويستعمل في النحت، وكذلك يستعمل كمادة بنائية، وأيضاً في العديد من الأغراض الأخرى مثل إكساء الأرضيات والجدران وجدران الحمامات. وقد تكون تحت ظروف نادرة من الضغط والحرارة الهائلتين في جوف الأرض.

هذا وتشتهر عدة دول في إنتاجه منها، فلسطين، تركيا، إسبانيا، البرازيل وإيطاليا التي تعد في المرتبة الأولى.ومما يميزه أيضا تفاعله مع الأحماض وهو ينشأ في البيئات البحرية. استعمال الرخام قد عرف خلال العصور القديمة التي عرفت المبانى والقصور الفاخرة المزينة بمشغولات وتماثيل من الرخام، وقد سجل التاريخ أن الرخام كان يستعمل في إستعمالات كثيرة في جميع العصور التي عرفت المدنية. وقد وصف هيرودوت أهرامات الجيزة بأنها مكسية من الرخام المجلى الذي أكسبها جمالا وعظمة، وقد ذكر في التوراة أن الرخام استخدم في بناء معابد أورشليم، وهذا يثبت أن الرخام قد عرف من أكثر من ألاف السنين قبل الميلاد. وكان الرخام وسيلة الفنانين في التعبير سواء في فن المعمار أوالنحت ومبانى اليونان القديمة وتماثيل روما وقد عرف الفراعنة الرخام في مصر منذ أكثر من 5 ألاف سنة فقد أستخدم في تكسية الأهرامات وفي بناء المعابد وقصور الملوك وتماثيلهم والمسلات وأعمدة المعابد.

يعكس الرخام الذي يوضع على أرضيّاتِ المنزل من جمالِ وأناقةِ المنزلِ، ونتيجةً للسيّر عليهِ يوميّاً أو لايِّ سببٍ اَخر فإن الرخامُ قد يتلوث أو يتراكمُ عليهِ الغُبارُ والأوساخِ، ويحتاجُ للتّنظيفِ والجليِّ والتّلميعِ بشكلٍ دوريٍّ بالطّريقةِ الصّحيحةِ والمُناسبةِ؛ لكي يرجع خالياً من الأوساخِ، ويعودُ لهُ بريقه من جديد.

بعض النصائح لننظيف ارضيات البيت,

استخدام مزيل طلاءِ الأظافرِ لإزالة البقع الصّعبةِ الإزالةِ من على الأرضيّاتِ، ويجبُ حمايةِ الأثاثِ ووضعِ وسادات تحت أرجلهِ لئلا يلحقُ بهِ الضّررِ من أي موادِ تنظيفٍ.

تنظيفِ أو مسحِ جميعِ أنواعِ الأرضيّاتِ الصّلبةِ بانتظامٍ؛ لمنعِ خدشِ السّطحِ بالحصى، وأن يتمّ إزالةِ الأحذية من عند البابِ الأماميِّ لكي لا تتركمُ الأوساخِ في تلك المنطقةِ.

تنظيفِ السّجادِ ومسحِ الغُبارِ من عليهِ بانتظامٍ، وإزالةِ البُقعِ باستخدامِ مُزيلاتِ البُقعِ، والتي قد تعلق عليه بأسرعِ وقتٍ مُمكنِ؛ تجنُّباً لصعوبةِ التّعاملِ معها.

كنسِِ وغسلِ بلاطِ السّيراميكِ بمحلولِ مُنظّفٍ معتدل، ومن ثمّ شطفهِ بالماءِ النّظيفِ، ويجبُ ألّا يُستخدمُ طلاءِ الشّمعِ أبداً؛ لئلا يُصبحُ البلاطُ زلقاً.

جلي الرخام في مكة,
جلي مغاسل,
تلميع مغاسل,
تنظيف شقق,
جلي خرسانة,
جلي مغاسل,
جلي رخام,
تلميع كافة انواع الرخام,

Views: 28

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك