< >
أخبار المشاهير، أخر تصريحات المشاهير ،أخبار النجوم اليوم 22 اغسطس → نجوم سورية
القائمة إغلاق

أخبار المشاهير، أخر تصريحات المشاهير ،أخبار النجوم اليوم 22 اغسطس

حذف أغنية إليسا الجديدة بعد ساعات من طرحها

بعد ساعات قليلة من إطلاق إليسا أغنيتها الجديدة “العُقد”، والتي بثتها عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، قامت الشركة وترى بحذف الأغنية بعد حصولها على عدد مشاهدات عال.

حصدت أغنية إليسا خلال الساعات القليلة الماضي حوالي 120 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، لتتحول الأغنية إلى تريند على موقع التدوينات “إكس” تويتر سابقاً، في لبنان وبعض الدول العربية الأخرى.

لترد إليسا من خلال تغريدة على حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قالت فيها: “عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!”.

ابن شقيق عبد الحليم حافظ يهاجم شريف خير الله بعد مقارنته بمحمد رمضان

انتقد محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الفنان المصري شريف خير الله بعد تصريحاته التي وضعت العندليب الأسمر في مقارنة مع الفنان محمد رمضان.

أكد محمد شبانة أنه لا يصح تشبيه عبد الحليم حافظ أسطورة الغناء المصري، أو مقارنته بمحمد رمضان من أي ناحية سواء كانت تطوير الموسيقى والغناء أو حتى الإطلالات والأزياء، لأنهما مختلفان تماماً.

وقال محمد شبانة في مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، إن عبد الحليم حافظ مطرب مختلف، وقد تطور بالفعل طوال حياته الفنية ولكنه حافظ على شخصيته سواء في الغناء أو في الحياة كما هي “عبد الحليم تطور ولكنه فضل عبد الحليم حافظ”.

وعن مقارنة شريف خير الله لعبد الحليم حافظ بمحمد رمضان أوضح محمد شبانة أن الفنان المصري قد خانه التعبير وأنه لا يعرف العندليب حتى يتحدث عنه شخصيا: “أستاذ شريف خانه التعبير هو بيتكلم كأنه يعرف عبد الحليم شخصيا لو كان عايش كان عمل إيه وإزاي وده مش صحيح”.

الملكة رانيا تشارك صوراً عائلية جديدة

شاركت الملكة رانيا العبدالله قبل قليل مجموعة من الصور المختلفة والعفوية التي جمعت العائلة الملكية، فبعيداً عن الرسمية والظهور بطريقة مكلفة، جاءت الصور عفوية وبسيطة، تمتاز بها العائلة الملكية أثناء التواجد بجانب بعضهم البعض.

وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار بعد معاناة مع المرض

توفي الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر يناهز 72 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع المرض، حيث دخل إلى أحد المستشفيات الكويت، ورقد في العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة قبل أيام، الفنان الراحل من مواليد الكويت 1951 وعضو فرقة المسرح العربي في الكويت منذ عام 1978.

هنا الزاهد تكشف عن مشهد ضربها خلاله أحمد السعدني بشكل حقيقي

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن كواليس تصوير أحد المشاهد الكوميدية التي جمعتها بمواطنها الفنان أحمد السعدني خلال أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب”. موضحة أن السعدني ضربها خلال هذا المشهد بشكل حقيقي.

شاركت الزاهد من خلال خاصية “الاستوري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو للمشهد الذي عُرض في الحلقة التاسعة، والذي ظهرت خلاله “نبيلة” التي تقوم هنا الزاهد بأداء دورها، وهي تعلم “إبراهيم” الذي يقوم أحمد السعدني بأداء دوره، كيف يأكل العلكة/ اللبان ويصنع منها بالونة، ليقوم السعدني في هذا المشهد بضربها على فمها.

أرفقت هنا الزاهد الفيديو بتعليق توضح خلاله ما حدث خلال هذا المشهد، وكشفت عن شعورها بالاستغراب من تصرف السعدني الذي ضربها بشكل حقيقي، قائلة: “أنا في المشهد ده اتفاجئت بجد إنه ضربني، وأنا كنت بتكلم بجد ومناخيري وجعتني بجد”.

Visits: 14

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك