< >
أخر أخبار المشاهير، تصريحات النجوم 18 آب، أخبار المشاهير بالصور → نجوم سورية
القائمة إغلاق

أخر أخبار المشاهير، تصريحات النجوم 18 آب، أخبار المشاهير بالصور

انضمام اللاعب نيمار إلى صفوف فريق الهلال السعودي 

أعلن فريق نادي الهلال السعودي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، انضمام اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الأول.

سحب فيلم باربي من دور العرض بالجزائر 

بالرغم من نجاح عالمي ما زال هناك انقسامات في بعض الدول العربية بين مؤيد ومعارض لعرض فيلم باربي في دور السينما العربية، وخصوصاً بعدما منعت عرضه دولة الكويت وتأجيل عرضه في مصر والسعودية والإمارات.

ليتجدد الجدل في الجزائر، حيث طرحت الفيلم في جميع دور العرض المحلية لتعود مرة أخرى وتقوم بسحبه بعد أسابيع من عرضه، بسبب المساس  بالأخلاق، وفقاً لما جاء في الموقع “24 Algerie” الإخباري

انتصار زياد برجي للمرة الثانية على إليسا

ما زالت القضايا مستمرة بين الفنان اللبناني زياد برجي ومواطنته النجمة إليسا على أغنية “وبطير”، حيث أكد في بيان جاء على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه انتصاره هذه المرة.

حيث كتب برجي بياناً له قائلاً فيه: “أبلغنا المحامي جان قيقانو أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي/الإمارات العربية المتحدة، أصدر قرارا بتاريخ 15/8/2023، قضى برد الدعوى التي تقدمت بها المدعية اليسار الخوري (إليسا) بوجه زياد البرجي لعدم اختصاص المحكمة نوعيا”.

حيث جاءت الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة إليسا ضد زياد برجي، والشاعر أحمد ماضي، من أجل الاحتفاظ بحقوق ملكيتها لأغنية “انا وبس أو وبطير”، وتعدى عليها من قبل الثنائي وعدم وقف بث الأغنية.

فايز المالكي وعلي الشهابي يدخلان في وصلة ضحك دون توقف بسبب هذا السؤال

دخل الفنانان السعوديان فايز المالكي و علي الشهابي في وصلة ضحك طويلة متصلة

بعد أن وجه المالكي سؤالًا إلى الشهابي قال له خلاله: “هل كنت وسيماً وأنت صغير؟”

ليدخل بعد هذا السؤال الشهابي في وصلة ضحك تبعه فيها المالكي، وظلا يضحكان لعدة دقائق غير قادرين على التوقف عن الضحك، على الرغم من محاولات المالكي للتوقف وتغيير الحديث، ولكنهما استمرا على الضحك سويًا.

مادلين طبر توضح حقيقة إساءتها لعائلة عادل إمام بعد الهجوم عليها

أحدث تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن الفنان المصري عادل إمام ضجة كبيرة حيث اعتبرها البعض مسيئة له ولعائلته، حيث دعت مادلين إلى اقتحام منزل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان عليه، حيث طالبت بالإفراج عنه.

أغضبت تصريحات الفنانة مادلين طبر محبي الفنان عادل إمام، حيث صرحت بأنه يحتاج إلى الإفراج عنه من قبل عائلته، مما أدى إلى تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي، الذي طمأن الجماهير على صحة الفنان عادل إمام مؤكداً أنه تواصل معه قبل أيام قليلة، وهو بأفضل حال.

حيث قال أشرف زكي أنه خلال اتصاله بالزعيم، تحدث له عن اشتياقه لرؤيته، فرد عليه عادل إمام قائلاً: “لما أنا واحشك ما تيجي.. أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي”.

وأكد على أن عادل إمام حالته الصحية بأفضل حال، حيث بدأ بالاطمئنان على عائلة الفنان أشرف ذكي بالأسماء، وهو عكس ما يتردد عنه، وأكد على أنه سوف سيراجع الفنان مادلين طبر حول ما قالته، مشيراً أنها تصريحات خطيرة لا يجوز أن يتم قولها أو استخدام مفرداتها.

تعليق ريما العنزي على اتهامها لتقليد جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو

شاركت ريما العنزي مشهور سناب شات السعودية، والتي تشتهر بتقليد شخصية جورجينا، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تؤكد أنها لم تقم بتقليد شخصية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لريما العنزي وهي تنفي تقليدها لجورجينا،  وتؤكد على أن الملابس التي ترتديه جورجينا هي تشبه ملابسها، وأيضا الجمهور يطلب منها ارتداء هذه القطع الخاصة بجورجيا.

حيث أضافت أيضاً أن الملابس ليست شيئاً حصرياً لجورجينا، بل يمكن العثور على الكثير من القطع والتصميمات في العديد من المتاجر المختلفة بمقاسات، وأنها تفضل ارتداء  استايل مشابهاً لجورجينا، ولكنها لم تقم بتقليدها.

بكاء هستيري: أديل تنهار على المسرح في لاس فيغاس

أجهشت النجمة البريطانية أديل  بالبكاء خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس، فلم تتمالك نفسها على المسرح بعد أن طلب منها زوجان مساعدتهما في الكشف عن جنس مولودهما.

خلال الحفل الذي أحيته أديل والذي أقيم قبل أيام على مسرح الكولوسيوم، رفع زوجان من الجمهور الحاضر للحفل لافتة كُتب عليها: “هل ستكشف أديل عن جنس مولودنا؟” وبالفعل استجابت أديل للطلب، وقامت باستدعاء الزوجين إلى خشبة المسرح، وقرأت ورقة كُتب بداخلها جنس الطفل، بصوت عالٍ حتى يسمعها الجمهور.

كريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصار 

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بـ جورجينا رودريغيز وأولاده، وهم في إحدى دور السينما في الرياض بالمملكة العربية السعودية. أرفق رونالدو الصورة التي قام بمشاركتها بتعليق يقول خلاله: “حياتي”.

نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: ودي أتعرف عليها

سخرت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، من مذيعة قناة MBC مصر ياسمين عز، المعروفة بموقفها الداعم للرجال على حساب النساء، مؤكدة أنها تتقمص شخصية غير شخصيتها الحقيقية.

وتداول عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو ظهرت فيه نهى نبيل وهي تشاهد إحدى حلقات ياسمين عز في برنامجها كلام الناس.

وعلقت نهى نبيل ضاحكة على تصريحات ياسمين عز في الحلقة، حيث اعتادت الأخيرة خلال حلقات برنامجها تقديم نصائح تستفز النساء، تدعوهن فيها لتكريم الرجل على حساب أي شيء في الحياة.

وقالت نهى نبيل: “هذه مو صاحية صح؟ صدقيني بتستهبل، يا سيكو يا بتستهبل” وأكملت ضاحكة مما سمعته: “ودي أتعرف عليها”.

تامر حسني يُشارك صورته مع أسيل عمران ويُعلّق: “نحضّر لرحلة فنية طويلة”

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بالفنانة السعودية أسيل عمران موضحًا أن هناك مشواراً فنيًا طويلاً سيجمعهما خلال الفترة المُقبلة. أرفق حسني الصورة بتعليق يقول خلاله: “رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه”.

تابع حسني خلال تعليقه قائلًا: “بس دلوقتي مش كليب بس..أحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً”.

من ناحيتها، علّقت أسيل عمران على مشاركة تامر حسني قائلة: “متحمسة كثير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك..يا رب المشروع الجاي يحبو الناس..وشكرًا تامر على كل شي”.

حياة الفهد تُشارك مع متابعيها وجهة نظر عبد الحسين عبد الرضا في أعمالها

شاركت الفنانة الكويتية حياة الفهد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا من لقاء تلفزيوني قديم للفنان عبد الحسين عبد الرضا. خلال اللقاء كان عبد الحسين يتحدث عن السبب الحقيقي وراء نجاح حياة الفهد في أعمالها الفنية، مُشيرًا إلى أن السبب يتمثل في كونها تقوم بالتمثيل بطبيعتها وهذا سر نجاحها، فهي تُعبر ببساطة عن السيدة الكويتية في ثوبها وطريقة حديثها.

أرفقت حياة الفهد الفيديو الذي شاركته بتعليق قال خلاله: “في دار الزوال أصعب ما فيه هو فراق الأحبة..رحم الله أخي الفنان عبدالحسين عبدالرضا وأسكنه ربي فسيح جناته..اللقاء في دار القرار.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون”

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته دون أبناءه

شارك المنتج حسام حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد شقيقه الفنان تامر حسني الـ 46، الذي وافق الأربعاء 16 أغسطس الجاري، وذلك وسط عائلته.

ظهر خلال صورة الاحتفال تامر حسني وشقيقه المنتج حسام حسني وشقيقته ووالدته، وشهدت الصور التي شاركها حسام حسني غياب أبناء تامر حسني، فلم تظهر في الصورة العائلية للاحتفال بعيد ميلاد تامر حسني أي من أبنائه الثلاثة “تاليا” أو “أمايا” أو “آدم”.

نهى نبيل تكشف أسرار توريد الشفاه وتنصح متابعاتها

تحدثت نهى نبيل، لأول مرة، عن سر من أسرار جمالها، وردت الفاشنيستا الكويتية على متابعة سألتها عن سبب نضارة شفتيها، لتوضح السر وراء ذلك.

وأكدت نهى نبيل أنها لم تخضع لأي تقنية لتوريد الشفاه، وأن الأمر يرجع لكثير من العوامل على رأسها العوامل الوراثية، كما كشفت عن خضوعها لجلسة تقشير الشفاه منذ عدة أعوام إلا أنها لم تكرر الأمر مرة أخرى.

وقالت نهى نبيل: “كتير بنسأل السؤال ده، فيه أشياء كتير تتحكم في لون الشفاه، وعوامل وراثية وغيرها، أنا من زمان عملت تقشير للشفاه وما رجعت سويتها، ليس لشيء ولكن لأن أنا ما حبيت أكررها لكن فيه بنات كتير بتعمل كدة، وتقشير الشفاه بيساعد على التوريد يساعد على نضارة الشفاه، لكن أنا ما سويتها تاني”.

صالح الراشد رداً على من سخر من طول شعره 

وجه صالح الراشد رسالة حادة لمنتقديه، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو رد فيه على انتقادات طول شعره.

وقال صالح الراشد: “ما راح أتعب نفسي لأصلح معتقدات وأفكار شخص شايفها فيا، أنا بحب الحياة وسأعيشها بالطول والعرض بحسب اللي أنا أشوفه، أنا حر أفعل ما أريد اللي عاجبه عاجبه واللي ما عاجبه بالطقاق أنا محدش له دعوة بأموري، أطول شعري، أصبغه أصفر أصبغه فسفوري أنا حر”

Visits: 0

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك