< >
صباحيات اليوم, فجر يوم الخميس , صباح الخميس الجميل → نجوم سورية
القائمة إغلاق

صباحيات اليوم, فجر يوم الخميس , صباح الخميس الجميل

صباح الخميس الجميل

إنّ الصباح هو أول ما يبدأ به الإنسان يومه، وفيه تكون أشعة الشّمس الذّهبية لطيفةٌ تنشر ضوءها على الكون، وفيه يستقبل الإنسان يومه، ويحرص على أن يكون جميلًا حتّى يكون يومه كلّه جميل، فالأمور بعناوينها، وفيما يأتي أجمل عبارات صباح الخميس الجميل:

أشرقت أنوار صباح الخميس، ففتحت النّوافذ لتباغتني الشّمس بأشعّتها الذّهبية اللطيفة، فشعرت بالأمل والتّفاؤل، أسأل الله أن يكون نهارًا جميلًا ومبهجًا.
صباح الخميس الجميل، صباح الورد والفلّ والرياحين، صباح الألماس على أغلى النّاس، ما أجمل صباح الخميس بقربكم.
يرتدي صباح الخميس لون النّقاء بعد طول عتمة الليل وظلامه، ليبثّ فينا أنفاسه بنسمات الأمل والتّفاؤل بالقادم الأجمل، صباح الخميس والرضى والسرور.
صباح خميس خيّر وجميل، صباح الارتياح والسّعادة، صباح تحقيق الأمنيات والرّاحة الدّائمة، صباح الابتسامة التي لا تدوم.

ما أجمل صباح الخميس عندما يُخبرنا أنّ الأماني مهما تأجّلت، فإنّها سوف تأتي مع إشراقة كلّ فجر، فاستبشر وتفائل بالخير ستجده، صباح خميس مليء بالأمل والسعادة.
أشرقت الشّمس في صباح يوم الخميس، لأنظر للسّماء الصافية الزّرقاء، وأتذكّر عظمة الخالق وكيف أنّه يولج النهار بالليل ويولج الليل بالنّهار، وهو كذلك قادر على تحقيق أمانينا جميعها.
ما أجمل أن تنهض صباح الخميس، وأن ترفع يدك للسماء وتقول، اللهم يا خالق هذا الصّباح يا خالق الرّاحة والشّقاء، وكّلتك أمري واستودعك قلبي وعقلي ونفسي فبشرني با رب بكلّ ما يُدخل السّعادة لقلبي.
أخيرًا إنّه الخميس، لا أدري كيف قضيت أسبوعًا كاملًا في هذا العالم الموحش، صباح الخميس السّعيد عليكم جميعًا.
صباح الخير يا حياة القلب ونبضه، أجمل صباح خميس هو صباحك، وأحلى حبّ في الأيّام كلّها هو حبك، وأجمل شيء في الوجود أنّي أحبّك.
أحلى صباح لساكن القلب والرّوح والجوارح، رؤيتك تكحل عيني، وتداوي جروحي، صباحك خواطر دافئة في صباح الخميس، صباحك يغفو في قلبي، عساك تبقى بخير وعافية.

Visits: 34

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك