< >
ادعية مستجابة فترة الصلوات المفروضة , دعاء مستجاب وقت الاذان → نجوم سورية
القائمة إغلاق

ادعية مستجابة فترة الصلوات المفروضة , دعاء مستجاب وقت الاذان

اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا,

اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليّاً ونصيرا، وكن لنا معيناً ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.

دعاء مستجاب فترة الصلاة,

اللهم ثبت في الخيرات وطأتي، ونفس بعد الموت كربتي، وبارك لي في مصيري، ومنقلبي، ولا تخفر ذمتي يا غاية رغبتي، يا أرحم الراحمين.

اللهم إن ذنوبي لم تبق لي إلا رجاء عفوك، وقد قدمت آلة الحرمان بين يدي، فأنا أسألك بما لا أستحقه، وأدعوك بما لا أستوجبه، وأتضرع إليك بما لا أستهله، فلن يخفى عليك حالي وإن خفي على الناس كلهم معرفة أمري. اللّهم أدخل الفرحة على كل قلب به ألم، وأبعد عنه الهموم وارزقه الرضا والسعادة والسكينة والطمأنينة بك، واجعله عيدًا مباركًا مليئًا برضاك يا الله.

  • اللهم اجعل خير عُمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك.
  • يا من يجيب المضطر إذا دعاه، اكشف عنا ما أصابنا من ضر وسوء.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الضر، وَالحَزَنِ، وَالعَجْزِ.
  • اللهم أجرنا من المصائب، وارحمنا واغفر لنا.
  • الله مفرج الكرب، إنا مستضعفون، فقونا وانتصر لنا، وأزح الهم والغم عن قلوبنا. اللهم إنا نعوذ بك من الهم والغم.
  • اللهم مفرج الهم، فرج همومنا، ويسر أمورنا، وأبعد عنا المصائب والمكاره.
  • اللهم إنا نلجأ إليك، فإنا مضطرون، ففرج أمورنا ويسرها وأجبنا. يا ميسر كل عسير، يا من تقول للشيء كن فيكون، يسر أمورنا.

افضل ادعية بين الاذان والاقامة,

اللهم إنا نلجأ إليك في تيسير أمورنا. يا من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء؛ فرج أمورنا وهمومنا. اللهم إن في قلوبنا هموم وأمور نرجو أن تتيسر، يسرها وهونها يا الله.

اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث، يسر الأمور وقونا على من عادانا. اللهمّ فارج الهم، كاشف الغم، يسر أمورنا، اللهم وقونا على من استضعفنا.

اللهمّ صبرنا، عليك نتوكل يا الله إننا مضطرون فأجبنا، وإننا مستضعفون فانتصر لنا. اللهم إننا نلجأ إلى بابك فإننا مضطرون، ونستغيث بك فإننا مغلوبون ومستضعفون.

اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين، والملائكه المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامره بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهمّ إنّي توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

اللهم إن كانت عظمت ذنوبي وآثامي وخطاياي حالت بيني وبينك بقضاء حوائجي، فإني أسألك بجلال وجهك وعظيم شأنك، وأتوسل بك وأتوجه إليك، أن تغفر لي وترحمني، وتقضي حاجتي، وتفرج عني كربتي وما أهمني.

اللهم عاملنا بإحسانك، وتداركنا بفضلك وامتنانك، وتولنا برحمتك وغفرانك، واجعلنا من عبادك المتقين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

اللهم من أرادني بسوء فرده عليه، ومن كادني فكده، اللّهم اهدهم واهدنا جميعاً يا ربّ العالمين، واجعلني من أحسن عبادك نصيبًا عندك، وأقربهم منزلة منك، وأخصهم زلفى لديك.

اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء و الصامدين لكل عداء، اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء.

اللّهـم نسـألك التوفيق والهدايـة، والرشد والإعانـة، والرضا والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينةً في الوجه، وقوةً في العمـل.

  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين.
  • اللّهم إنّي أسألك إيماناً لا يرتد، ونعيماً لا ينفذ، ومرافقة محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنة الخلد.
  • اللّهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي. اللّهم إنّي أسألك العافية في الدنيا والآخرة.
  • رب أعني ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ واهدني ويسر الهدي إليّ، وانصرني على من بغى عليّ.\
  • اللّهم إنّي أسألك حبك وحب من يحبك والعمل الذي يبلّغني حبك، اللّهم اجعل حبّك أحب إليّ من نفسي وأهلي ومن الماء البارد.

ادعية مستجابة قبل الاذان,

رب اجعلني لك شاكراً لك ذكاراً، لك رهابا، لك مطواعاً إليك مخبتا أوّاهاً منيباً، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة قلبي.

اللّهم إنّي أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأنت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة إلّا بالله، اللّهم إنّي أسألك علماً نافعاً وأعوذ بك من علم لا ينفع.

  • اللّهم متّعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث منيّ وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري.
  • اللّهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. اللّهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللّهم إنّي أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم وعذاب القبر. اللّهم آت نفسي تقواها وزكّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاه.
  • اللّهم إنّي أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.
  • اللّهم ربّ جبرائيل وميكائيل وربّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر.

صور مكتوب عليها ادعية مستجابة,

 

Visits: 4

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك