حلويات غير مصنف

نصائح لطريقة عمل حلى تشيز كيك بالفراولة

يعتبر التشيز كيك من ألذ الحلويات المحضّرة في جميع المناسبات، العزومات وحتى أعياد الميلاد. ومن أكثر أنواع التشيزكيك انتشاراً نذكر حلى التشيز كيك بالفراولة وهو قد يحضّر بعدّة طرق تكون الفراولة فيها جزءاً

من الحشوة أو جزءاً من الزينة. هل تبحثين عن وصفات لذيذة لهذا النوع من الحلويات؟ نقدّم لك في نصيحتنا اليوم وصفات تشيز كيك بالفراولة ولا ألذ لتقدميها في جميع الاوقات.
1- تشيز كيك الفراولة البارد
لا تترددي في إدخال الفراولة المهروسة إلى مزيج الحشوة لتستفيدي من ألذ طعم ممكن لهذه الفاكهة الشهية، حضري من أطيب طبخة تشيز كيك الفراولة البارد في غضون 25 دقيقة وقدميه حلى قهوة شهي لضيوفك.
2- تشيز كيك الفراولة المخبوزة
حاولي استخدام قطع الفراولة الطازجة كما هي للزينة، زيّني تشيز كيك الفراولة المخبوزة بالشكل الذي تحبينه بعد خبزه بالفرن وقدميه على مائدتك.
3- تشيز كيك بالفراولة بدون فرن
يمكنك أيضاً استخدام مربّى الفراولة للزينة للزينة، حضري تشيز كيك بالفراولة بدون فرن وزيّني بمربى الفراولة التي يمكن شراؤها جاهزة أو تحضيرها في المنزل.
4- كيك التشيز كيك
إن كنت من محبات الجيلي في الوصفات للزينة، إستخدمي الجيلي بنكهة الفراولة أيضاً لتزيين كيك التشيز كيك والحصول على شكل ونكهة لا مثيل لهما.
5- تشيز كيك رخامي بالفراولة
إن كنت تبحثين عن الشكل الجميل والفريد، هذه الوصفة هي ما تحتاجين إليه، أعدي أشهى تشيز كيك رخامي بالفراولة وزيّني الوجه بالفراولة المهروسة بشكل عشوائي لتحصلي على شكل ولا أجمل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *