الحياة الزوجية

ماذا يطلب الرجل من المرأة

يتحير الكثير من الرجال في كيفية طلب بعض الأشياء التى لا غنى عنها من نسائهم، وليس كما يدور في عقول البعض أنه الجنس  لا هذه ليست الحقيقة، لذا يجب عليك سيدتي التمتع بالذكاء اللازم لتلبية هذه المطالب بدون جرح مشاعره،

 الرجل يريدها أن تعرف أنه يحبها لأقصى درجة,
 ربما تجدينه أخرقاً، أو قد يخونه التعبير عن ما يريد الإفصاح عنه، لذا يحتاج الرجل أن يشعر أنك تشعرين بحبه لك ويمكنك ملاحظة هذا من تصرفاته أو من صمته إذا كان غير قادراً عن التعبير لك بما يخالجه.
 تولّي الامور الهامة,
 ربما يتحلى الرجل بروح القائد بطبيعته التي تحمله على فعل ذلك حيث أنه المسؤول عن كل شئ  مما حوله، ولكن هذا لا يعني أنه يكره أن تقوم حبيبته بقيادته أو أن تكون هي الشخص الذي يخطط لتنفيذ العديد من الأشياء التي تثقل كاهله وتجعله تحت ضغط هائل، لذا فاجئيه بتولي القيادة وسيكون رهن إشارتك.
 لا تقللي من احترامه.
الرجل كائن حساس جداً وهو لا يحب أن يتم التقليل من شأنه أو من ما يفعله ولو على سبيل المزاح، فكل ما يرغب به الإحترام والتقدير له ولمجهوداته وليس السخرية منه، ربما يكون الرجل جريئاً ومقداماً ولكنه أيضاً يريد أن يحظى بالإحترام من جانبك لما هو عليه ليزيده ثقةً بنفسه وللرفع من معنوياته. 
إنه يريد الحب.
بالرغم من أن الرجال ليسوا من محبين المغازلة إلا أنه بحاجة ماسة لها من جانبك، ويكفي أن تنظري له نظرة عاشقة محبة وسيكون سعيداً وراضياً. وبدوره لا يحب الرجل شئ أكثر من جعل حبيبته منتشية وفي قمة سعادتها. 
إنه يريد البقاء معك,
بالرغم من أن شخصية الرجل هي شخصية مستقلة إلا أنه يحب طيلة الوقت أن يشعر أنك بجانبه، فلا شئ يضاهي سعادته عند معانقته وأنتم جالسين على الأريكة فقط لمشاهدة مباراةٍ ما أو عند قضاء الوقت معه في فعل ما يحبه، حتى إن كنتي لا تحسنين القيام به ولكنه يريد الشعور بك تشاركينه في كل لحظة من لحظات حياته.
هو يريد مقابلة إمرأة جميلة,
لا يقصد الرجل بالجمال أن تكون المرأة جميلة أو أن تبالغ في استعمال مساحيق التجميل، ولكنه يريد الإحساس بذاته وجاذبيته عن طريق إمرأة واثقة من نفسها ومن جمالها حتى إن لم تتوافر فيها مقومات الجمال، ولكن عليك أن تحذري لا يطيق الرجل أن تكون حبيبته مهووسة بالقياس والأنظمة الغذائية لدرجة أن تشعريه بأن هذا الشئ هو أهم منه شخصياً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *