غرائب غير مصنف

بالفيديو ناسا تكتشف هرم على سطح المريخ

نشر موقع “ancient code” تقريرًا مصورًا بالفيديو عن اكتشاف وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) هرم على سطح الكوكب الأحمر .. كوكب المريخ.
وقال الموقع في تقريره (هل هذا دليل قاطع على أن الحضارات القديمة سكنت الكوكب الأحمر منذ فترة زمنية بعيدة؟) مضيفًا أن مسبار “كورسيتي” الفضائي الخاص بـ ناسا قام بتصوير هذا الهرم بعدما هبط على المريخ في عام 2012.

وأطلق مسبار “كوروسيتي” من قاعدة “كاب كانافيرال” في 26 نوفمبر 2011 للقيام بعمليات بحثية لكوكب المريخ، وهبط في 6 أغسطس 2012 على وجه التحديد.

وهنا يمكنك رؤية صورة الهرم واضحة جدًا:

ويرى علماء الفضاء والباحثون أن هذا الجزء الصخري من الهرم في الواقع هو أحد أركان هرم أكبر من ذلك مدفون في رمال المريخ، بينما يؤكد آخرون أن هذه الصخرة أحد الصخورة المشكلة لكوكب المريخ بالأساس، بينما يعتقد طرف ثالث أنه لا يوجد هرم أو شيء بل هي مجموعة من الظلال شكلت هذا الشكل فقط.


ويعتقد البعض أن ناسا لديها العديد من المعلومات والاكتشافات الجديدة جدًا التي تخفيها عن العالم، ولا تنشرها إلا لمحيط ضيق جدًا بين العلماء، ففي الآونة الأخيرة كانت هناك العديد من الاكتشافات الهامة على المريخ يمكن أن تشير إلى وجود حياة على الكوكب الأحمر في الماضي البعيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *