غير مصنف فيس بوك

نصائح هامة حتى لا يغلق حسابك الإعلاني على الفيسبوك

الكثير من الناس يعانون من إغلاق حساباتهم الإعلانية على الشبكة، التي أثبتت بما لا يدع مجالا للشك بأنها أفضل شبكة لتسويق الأفكار، والسلع، والخدمات، وكل شيء لمستخدميه، لذلك سأنقل لكم ما نشره موقع “travispetelle” 

1- أنت كشخص غير هام بالنسبة لموظفي الفيسبوك، فلقد وضعت إدارة الفيسبوك النظام الإعلامي لتحقيق نجاح تجاري لهم، وما يهمهم فقط هو أن يكون لديك خبرة كافية بالزائر
الذي توجه إليه إعلانك.
2-  أنت لو أنفقت عشرين ألف دولار شهريا على إعلانات الفيسبوك لن تمثل لإدارته أهمية على الإطلاق، فلا تظن أنه بكثرة أموال الدعايا ستصبح مستخدم خاص.

3-يمكن أن تكون معلن خاص لدى فيسبوك لو تخطت إعلاناتك الشهرية مليون دولار فقط.

4- لابد أن يكون مقالك المنشور يتقبله الجمهور المستهدف من الإعلان حتى لا يشتكيك أحدهم وهذا بالطبع يؤثر في حسابك الإعلاني.

5- فيسبوك يأخذ بعين الإعتبار الشكاوى الموجهة ضد الرابط الذي تعلن عنه فلو انزعج أكثر من مستخدم منه، واعتبره “سبام” بالطبع حسابك الإعلاني قد يكون عرضة للإيقاف.

6- إعادة مشاركة الرابط أو المحتوى الذي تعلن عنه هو المقياس الذي يحدده فيسبوك لحسابك الإعلاني فكلما ازدادت أعداد المشاركة كلما كان حسابك أفضل.

7- كل حساب إعلاني له عدد من النقاط تؤهله لكي يسمح له فيسبوك بالاستمرارية، ويرفض فيسبوك عرض تلك النقاط التأهيلية لكن فريق الشكاوى والدعم يرجع إلى تلك
النقاط، وعلى أساسها ينظر في شكواك في حالة إيقاف حسابك الإعلاني.

8- كلما ازدادت إعلاناتك التي يرفض فيسبوك إعلانها كلما انخفض رصيد جودة حسابك الإعلاني.

9 – لو أوقفت إدارة فيسبوك حسابك الإعلاني مرة أو أكثر فهذا أيضا يخفض رصيد جودة حسابك الإعلاني ويؤهلك لإيقافه تماما.

10- فريق شكاوى الفيسبوك صغير جدا، وهو حتى يمكن ألا يقرأ شكواك، ويتجه مباشرة إلى رصيد جودة حسابك الإعلاني فلو وجد العديد من المخالفات لن يعيد حسابك
الإعلاني أبدا.

11 – لو حدثت مشكلة وأغلق حسابك عليك بتسجيل المشكلة بالفيديو بدلا من شرحها بالكتابة فدقيقة فيديو واحدة يمكن أن تساوي مئة كلمة وهذا يسهل على فريق الشكاوى
حل أزمتك خلال أربع وعشرين ساعة بدلا من خمسة أيام.

12- لو أغلق حسابك راسلهم مباشرة ولا تتردد واستخدم أسلوب باللغة الانجليزية لبق، ويناسبهم على سبيل المثال استخدم جملة “الدعاية الجيدة
CITIZEN “.
13- نظرا لأن الحساب الإعلاني يتحكم فيه خوارزمية مبرمجة للفيسبوك فعليك تجنب كلمات الإثارة المكررة حتى لا يتم إغلاق حسابك.
14- ليكن لديك أكثر من حساب إعلاني توزع عليه المبالغ المخصصة للإعلان، ولا تضع المبلغ المادي الكامل في حساب واحد.

15 – لا تستخدم (باي بال) في تمويل حسابك الإعلاني ومن الأفضل أن تستخدم بطاقة فيزا مرتبطة بحسابك البنكي، أو بطاقات انترنت مدفوعة مسبقا.

16- عليك بإنشاء ايميل خاص بالحساب الإعلاني، ويكون تابع لدومين الموقع الذي تقوم بالاعلان أو الترويج له فاستخدام الجي ميل او الياهو أو الهوتميل لا يعطي النتائج الأفضل.

17- الفيسبوك يرفض الاعلانات التي لها علاقة ب (ربح المال عن طريق الانترنت) فمباشرة سيقومون بإغلاق حسابك فهذا مخالف لخوارزمية فيسبوك بالكامل وغير قانوني.

18- لا تدخل بحسابك الإعلاني لفيسبوك من أكثر من جهاز بل حدد لك حاسوب واحد لتدخل من عليه حتى لا يشك الفيسبوك فيك كمستخدم ويغلق لك حسابك.

19- لا تنشر صور قديمة، ومتداولة على الانترنت في اعلانك بل ابتكر صور جديدة للنشر.

20-  لا تنشر روابط تم انشاءها قديما حتى لو كان الموضوع او المقال جذاب للكثير من  الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *