غير مصنف فيس بوك

شاهد طريقة إستخدام فيسبوك ماسنجر علي المتصفح الخاص بك

قامت شركة فيسبوك بإطلاق خدمتها المجانية للدردشة الكاملة علي الويب ، وهي خدمة فيسبوك ماسنجر ، فجميعنا نعرف ان هذا التطبيق متاح علي الهواتف الذكية فقط ، ولكن الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك قامت بطرح هذا التطبيق ليعمل علي المتصفح الخاص بك .. حيث اتت هذه الفكرة إلي فيسبوك بعدما ظهر تطبيق واتس آب علي المتصفحات والذي أصبح يدعم الويب .
والمميز في هذه الخاصية أنك لن تحتاج الدخول إلي الفيسبوك لمراسلة الأصدقاء  ، فهذا يعتبر خبر سار إلي جميع المستخدمين ، حيث أن جميع المستخدمين يفتحون تطبيق فيسبوك_ماسنجر علي الهاتف ، ولكن بعد الان ستكون هناك تجربة جديدة نوعاً ما وهي فتح التطبيق علي المتصفح الخاص بك وبدون برامج  ومع تواجد كافة الخواص.

إستخدام هذه الخاصية سهلة للغاية ، كل ما عليك فعله هو أن تتوجه إلي 
هذا الرابط  من هنــــــــــــا
، ثم تقوم بتسجيل الدخول لحسابك علي الفيسبوك .. وبعد هذه الخطوة سيعرض عليك خيار وهو المتابعة كـــ ……. ، انقر عليها ، لتتمكن من الدخول علي الماسنجر.
وبعد الخطوات السابقة ، ستتمكن من محادثة أصدقائك، والمميز هو تواجد كافة الخيارات المتواجدة في التطبيق الذي يعمل علي الهاتف … فيوجد ايضًا خاصية الرموز المعبرة وأيضًا خاصية التواصل بالفيديو او بالصوت وإمكانيات عالية نريدك ان تكتشفها بنفسك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *