تاريخ وعلوم

من هو خوسي الرهيب

خوسي ميلان جنرال اسباني ولد سنة 1879 ,  لو تمثل الشيطان في جسد رجل لكان خوسي ,,حيث انه كان شديد الاعجاب بالسفاح ألفونسو السادس (ملك قشتالة ) و جرائمه تجاه مسلمي الاندلس .
بدأت حياته في الجريمة عام 1896 عندما شارك كجندي في الجيش الاسباني في قمع الثورة الفلبينية و تفنن في قتل مسلمي المورو في الفلبين و ابادتهم و التنكيل بجثثهم و بل كان يأكل أكبادهم  و يخرج أحشائهم !!
بعد انتصار الثورة الفلبينية و انهزام الجيش الاسباني  بعد عامين من انطلاق الثورة المسلحة عاد خوسي لأسبانيا و لكن تمت ترقيته تباعا نظير وحشيته ( بطولته ) في قتال و قتل (الاعداء) .
بعدها  إلتحق بالجيش الاسباني في المغرب و زادت وحشيته و ارتكب ابشع المجازر في الريف المغربي عام 1915 من قطع للرؤوس الى بقر لبطون النساء الحوامل  وحتى وضع الاطفال الرضع في فوهات المدافع و قذفهم .
كان يقتل بلا سبب وبلا أي غاية  ,,
كان يقتل و بأبشع الطرق التى تجود بها قريحته السادية حتى ترقى و اصبح جنرال , و كان يقتحم بجنود القرى و يجمع المسلمين المغاربة رجالا و اطفالا و نساءا في المساجد او الحمامات العامة ثم يقوم بإحراقهم .
و كان يستبعد الجنود الاسبان تحت إمرته ممن يرفضون اجرامه و يعرضهم للمحاكمة العسكرية و كان يقنع جنوده ان المسلمين ليسوا بشر بل نوع من الحيوانات  ,, و أصيب عدة مرات في المعارك ضد المجاهدين ابان ثورة الريف و خسر ذراعه اليسرى و عينه اليمني ,
لكن ذلك لم يمنعه بالبطش بالمسلمين بل زاد في وحشيته و إجرامه حتى أصبح الانتساب لفيلقه أمر بالغ الصعوبة ,, فقله هم من الشباب الاسبان من يعودون بعقولهم السوية الى أرض الوطن و الذين قادهم حظهم التعيس ليخدموا تحت امرته .
نفق  الخبيث  خوسي عام 1959 عن عمر يناهز 75 سنة في مدينة #مدريد بعد تكريمه بعدد كبير من النياشين من الدكتاتور فرانكو و تحمل أسمه اليوم عدد من الشوارع والميادين في مدريد تكريما له على جرائمه اللامتناهية .
سؤال :ماذا لوكان قام بهذه الجرائم مسلم ضد الصليبيين ؟
لإقام بعض المتاسلمين قبل الغرب الدنيا ولم يقعدوها
دائماً الغرب يمجد القتله والمجرمين ولمتوحشين
ويطلق أسمائهم على الساحات العامة و الشوارع
والمنتزهات او ربما يضع لهم حتى تماثيل يفتخر بجرائمهم امثال هذا المعتوة وامثال ليوبولد ملك بلجيكا الذي قتل 10مليون والرئيس الأمريكي ترومان الذي أمر بإلقاءالقنبله  النووية على اليابان وستالين وغيرهم الكثير الكثير
بينما بعض المسلمين يشعر بالحرج من التحدث عن قادة عظام من المسلمين امثال خالد بن الوليد   وصلاح الدين و….. الخ  بل وسيجادل فيهم ويبحث عن اخطاء في سيرتهم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *