الحياة الزوجية

امور لا يحب الرجل ان يراها في جسم المراة

لا شك أن المرأة عمومًا باختلاف العصور والثقافات والأماكن تهتم بأناقتها وجمالها ونظرة الرجل لها، فنجد أن كثيرات ينفقن أموالًا طائلة من أجل العناية بمظهرهن وإجراء عمليات التجميل أو حتى استخدام مستحضرات التجميل ومستحضرات إخفاء العيوب. وفي حين تعتقد المرأة أن الرجل ينظر إلى أدق تفاصيلها؛
 1- السيلوليت 
تشعر كثير من السيدات بالحزن بسبب وجود سيلوليت في منطقة البطن، وعلى الرغم من أنها من أكثر المناطق المث يرة بج سم المرأة فإن الكثيرات تميل إلى إخفاء تلك المنطقة، ولكن الغريب في الموضوع أن الرجل لا يلاحظ وجود السيلوليت في منطقة البطن من الأساس، فلا ترهقي نفسك في إخفائها.
2-الصدر 
قد تلاحظ بعض الفتيات اختلاف حجم الث ديين، وتلجأ بعضهن لاستخدام ملابس معينة لإخفاء هذا الاختلاف، ومع ذلك فالرجل لا يلاحظ من الأساس الفرق في الشكل.
3- لون البشرة
أنتي الآن لستِ بحاجة لإنفاق الكثير من المال على مستحضرات التجميل أو كريمات تفتيح البشرة؛ حيث أن الرجال لا يلاحظون التغير في لون البشرة، بل أنهم يفضلون ذوات البشرة السمراء وليس الفاتحة، ولذلك كوني طبيعية وتخلي عن كريمات التفتيح.
4- الشفاه المنفوخة,
ترغب كثير من الفتيات في امتلاك شفاه تشبه تلك التي تتميز بها نجمة هوليوود “أنجلينا جولي”، وعلى الرغم من أنها تبدو جميلة وجذابة؛ إلا أن الرجل لن ينتبه إلى قيامك بحقن شفاهك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *