ابراج وتحليل شخصيات

اعرف شكل جسمك كما يراه الاخرون معرف الشخصية من شكل الجسم

ما يحدد شكل جسمك هو مزيج من بنيتك مع توزيع العضلات والدهون. نعم، نحن نستخدم الأشكال الهندسية لإعطاءك فكرة عن شكل جسمك. هناك علم وراء ذلك- أشكال الجسم المختلفة ترتبط بنتائج صحية فريدة.

شكل الساعة الرملية

الاسم يعبر عن شكل الجسم. فشكل الجسم يحتوي على منحنيات في الأماكن المناسبة: الصدر والأرداف. وهو إلى حد كبير تصور عالمي لما هو أنثوي وجذاب.
الدلالات الصحية: النساء ذوي شكل الساعة الرملية لديهن مستويات أعلى من الاستروجين عموما لأن منطقة الوركين والصدر أعرض، وهو شكل للخصوبة والحمل.

 

شكل الجسم المستدير
يسمى عادة شكل التفاحة، 
والنساء ذوات شكل الجسم المستدير تكون أكتافهن وأوراكهن أصغر. كما أن الساقين والردفين أنحف. ولكن لا بد أن تذهب الدهون إلى مكان ما، ولدى ذوات الشكل المستدير، تذهب إلى منطقة البطن.
ثبوتات صحية: 
وفقاً للدراسات، فإن الخصر الأكبر مقارنة ببقية الجسم يجعلك أكثر عرضة لمشاكل القلب. وقد بدأ العلماء بتفنيد هذه المعلومة. على كل حال، من المهم أن تسيطري على لياقتك البدنية.
أمثلة من المشاهير: جين كراكوسكي من مسلسل 30-Rock’s والممثلة السينمائية والتلفزيونية ديان ويست. وتتغير أشكال جسم بعض المشاهير، 
شكل الجسم المثلث
هذا الشكل له مؤخرة جميلة مع خصر نحيف. الشكل المثلث هو الشكل الأنثوي التقليدي.
دلالات صحية: النساء ذوات شكل الجسم المثلث الخصوبة لديهن أعلى على الأرجح، نتيجة للاستروجين الذي يسبب زيادة الوزن على الوركين.
هذا و تبدو ذوات شكل الجسم المثلث رائعات في بلوزة مخططة أفقياً وسترة قصيرة فوق الخصر، 
شكل المسطرة
مع شكل المسطرة هناك فقط القليل من المنحنيات والوركين. فجذع الجسم يكون مستقيما والكتفين متوازيان مع الجذع.
الدلالات الصحية: ارتفاع نسبة الخصر إلى الوركين قد تزيد احتمالية الإصابة ببعض الأمراض، ولكن ذوات شكل المسطرة نحيفات عموماً. 
شكل المثلث المقلوبهذا الجسم عموماً رياضي وقوي. أعرض جزء في الجسم هو الكتفين والصدر. الجذع والخصر أضيق.

الدلالات الصحية: تستفيدين من الخصر الصغير حيث أنه يقلل احتمالات الإصابة بأمراض القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *