الحب والزواج

كيف تتاكد الفتاة ان الشاب يحبها علامات تؤكد اهتمام الرجل بالمراة

الاهتمام من أهم الأمور التي تحتاجها كل فتاة، فبالنسبة لها يتمثل  ذلك في الاطمئنان الدائم عليها ومساعدتها على مواجهة أوقاتها الصعبة ومشاركتها المشاكل التى تتعرض لها، لذلك تأكدي أن من يستطيع أن يوفر لك هذا فغنه الشخص المناسب الذى  سيضمن لك علاقة ناجحة قائمة على الاهتمام والحب.
1- الحكمة والاهتمام,
 اهتمامه بعملك، حياتك اليومية، وملاحظته لكل ما هو يزعجك، فذكاؤه وحكمته ستجعل منه الرجل المناسب لك، فهو يستطيع التعرف على ما إذا كنتِ حزينة، مرهقة أو حتى سعيدة.
 2- صوتك عندما يصبح التواصل من خلال الإيميل، سكايب أو مواقع التواصل الاجتماعي غير كاف بالنسبة له ليسمع صوتك بشكل يومي فيقرر الاتصال ليسمع صوتك، وأيضًا الاستماع إليك دون مقاطعة والرغبة في سماعك، كلهاعلامات تؤكد أنه الشخص المناسب.
3- وجوده بجانبك 
,الدعم المعنوي في كثير من الأحيان أفضل بل ويساعد على حل العديد من المشكلات، فوجوده بجانبك في أوقاتك الصعبة ورغبته في مساعدتك تؤكد أن يحبك.
4- لا يتجاهل مشاكلك ,
عندما تجدية دائم الاستماع لمشاكلك مهما كثرت فيعتبرها مشاكله هو أيضًا، حيث تصبحين أنت الأولوية بالنسبة له، فيسعي في حلها عن مشاكله،
 وعندهاعليك معاملته بالمثل وتقديم الاهتمام الكافي له.
 5- يُشعرك بجمالك,
 يعلم الرجل عيوب المرأة بمجرد مقابلتها والإعجاب بها، لكن إذا كان يحرص دائمًا على أن يجعل من عيوبك مميزات فلا يبوح بعيوبك حتى ولو بسيطة، بل يساعدك على تقبلها وحبها، فتأكدي أنه الشخص المثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *