الحب والزواج

كيف تستطيع ان تجعل البنت تحبك

الاهتمام بالبنت لكي تحبك.

يجب ان تهتم بالبنت التى ستختارها شريكة لحياتك وتعرف ما الذي تحبه من صفات وتحاول ان تتحلي به، فالتحلي بصفات التى تحبها البت تجعلها تفكر بك بأستمرار، لأنك ستكون وقتها شبيهاً لها فى بعض الامور التى تحب ان تكون فى زوجها او حبيبها.
يجب ان تعاملها كالطفلة قوم بأرضائها ولا تستهين بها لأن النساء عامة ذات عقول صارمة .
ومن اهم هذه الامور هي كالتالي.

الصدق فى الحب
الصدق فى الحب من أبرز ما تـ جعل البنت تحبك والصدق من ميزات الرجل التى تحبه البنات ولا يكن الرجل رجلاً الا اذا اتسم بالصدق وهذا من وجهة نظري.
لأن الكذب والصدق لا يجتمعان فى صفات الرجل الواحد مهما كانت الظروف، لأن لسان الرجل هو ما يحدد مصيره فى قبل البنت، فيجب ان يكون صادق فى كل شئ يقوله لها.

الاخلاص في الحب
الاخلاص فى الحب هي تعتبر ثاني مرحلة إي بعد دخول علاقة مع الفتاة وعلاقة لأاقصد بها علاقة غير شرعية هذا الموضوع أتحدث فيه فقط للموضوعات الشرعية وانا برأيه من أي شئ غير ذلك.
بعد ان تدخل فى علاقة مع بنت التى تحبك هي تريد ان تكملو الطريق معاً فيجب عليك وقتها الاخلاص لها ولا تنظر لغيرها او تتحدث عن غيرها واذا نفذت هذه النصيحة ستعشقك الفتاة وستجعلها تحب بجنون ، لأن هذه الايام قليلاً جداً من يغض نظره لحترامه فتاة فى داخله.

الوفاء بالوعد
الوفاء بالوعد فى الحب من أبرز المشاكل التى تواجه كل من الشباب والبنات معاً، فقد يعد الشاب الفتاة بشئ ولا يوفي به والعكس ايضاً قد توعد الفتاة الشاب ولم تفي بيه ، ولكن هذه الاشياء لا تحدث مشاكل لأنها تكون امور بسيطة وقد يحدث زعل من الطرفين.
ما أقصده فى الوفاء فى الحب ان توعد الفتاة ان ستتزوجها وهذا الوعد من أهم الوعود فى حياة البنت فيجب عليك ان تحرص على هذا العهد، لأنك اذا وعدتها بالزواج يجب عليك ات توفي هذا العهد وإلا رأيتها حتي فى منامك وأحترس من هذا لأن كل ما تفعله فى الفتاة سيحصل لك ولأهلك و لأولادك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *