فديو

طريقة الكشف عن اعظم الخدع السحرية في العالم

منذ قديم الأزل والسحرة يلعبون بالعقل والمنطق ويخدعون الناس ليجعلوهم يؤمنوا بالمستحيل.
وكما تعلمون، السحرة لا يحبون عندما يتم شرح حيلهم بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، نحن مهتمون جدا أن نكشف لكم عن أفضل أسرار السحر وأن نفهم كيف يقوم السحرة بتلك الخدع.
هل أنت أيضاً مهتم ؟! يبدو أنك مهتم.. لذلك فنحن اليوم سنعرض لكم اكثر  6 خدع سحرية حيرت العالم وتفسيراتهم، يبدو أنه ليس صعباً جداً أن تصبح ساحراً.. لذلك هيا نبدأ
اولا- إخفاء تمثال الحرية:
كانت هذه الخدعة كلها لاخفاء أهم تمثال في الولايات المتحدة، تمثال الحرية، والتي انتهت بشكل أسهل مما كنت تتوقع.
فكما تعلمون، تمثال الحرية يقع في جزيرة صغيرة بعيداً عن أضواء المدينة، المصدر الوحيد للضوء في هذه الجزيرة يأتي من التمثال نفسه. ولذلك السبب ما عليك فعله فقط هو أن تغطي التمثال بملاءة بيضاء وإطفاء الأنوار داخل وخارج التمثال، ثم ببساطة تقوم بإزالة الغطاء عنه، وستجد المشاهدين يصفقون بدهشة لإخفاء سيدة الحرية.
ولكن المفاجأة الكبرى هي أنه من السهل جداً خداع بصر الإنسان، فالجمهور لم يستطع رؤية التمثال البالغ طوله 300,5 قدم، لأنهم كانوا معميين من قبل الأعمدة المنيرة التي استخدمت لتثبيت الستائر، أعين المشاهدين لم تستطع التكيف مع حالة الأضواء ورؤية حدود التمثال.
وبعد 3 دقائق من السحر تم تغطية التمثال مرة أخرى، والكشافات التي غطت المساحة الفارغة كانت هي أيضا خدعة. قام الساحر بتثبيت حلقتين من الضوء أمام التمثال مسلطتين عليه دون لمسه، مما خلق خدعة الفراغ.. لم نكن حتى نتخيل أنه بتلك السهولة.
ثانياً- التحليق
إذا ذهبت إلى أوروبا من قبل، فمن الممكن أن تكون شاهدت في منتصف أي مدينة بعض سحرة الشارع محلقين في الهواء. هذه الخدعة السحرية غامضة إلى حد ما، ولكن هناك تفسير بسيط ورائها.
الرجل المحلق مثل التمثال الحي، ولكن الاختلاف الأساسي هنا هو أن هذه الخدعة من المفترض أنها تقع ضد قوانين الفيزياء، تجعل الرجل محلقاً في الهواء ممسكاً فقط بعصاة كما لو أنه يتأمل.
في العادة يكون هؤلاء الفنانين مرتدين أزياء تقليدية من الهند أو الشرق الأوسط ليبدوا وكأنهم رجل حكيم أو يمارسون اليوجا، ولكن الحقيقة هي أن هؤلاء من يسمون بالسحرة يستخدمون تقنية سرية تثبتهم في مكانهم وفي نفس الوقت تخلق التوهم بالتحليق، والطبقات المتعددة في الملابس تشكل غطاء لتخبئة تلك التقنية.
والآلة المستخدمة لأداء تلك الخدعة بسيطة إلى حد ما، فهي تتكون من 3عناصر رئيسية: كرسي، تقنية تثبيت تصل من الرصيف للعصاة ثم ليد حول الظهر وصولا للكرسي، ورصيف مخبأ تحت سجادة “ستارة أو ملاءة يلفها شخص آخر”
كما قلنا.. ليست خدعة صعبة.
ثالثاً- انحناء المعلقة
الخدع العقلية طريقة عظيمة لتسلية أي جمهور، ولكن بمجرد كشف الحقيقة يكون من البديهي أن خدعة مثل هذه سهلة التحضير والأداء ولا يكون لديك الكثير لتقديمه.
إن التعريف الظاهر لتحريك الأشياء بدون قوة عضلية يدخل تحت تلك الفئة من الخدع، والتي لا يستخدم فيها الساحر سوى قوته العقلية… على الأقل هذا ما يقولوه للناس
ولكن في البداية يعرض الساحر للجمهور شئ معدني يمكن للمشاهدين لمسه والتأكد من أنه صلب وقطعة واحدة، ثم بعد ذلك يأخذ الساحر هذا الشيء مرة أخرى ويضغط عليه بيد واحدة ويبدأ بالنظر إليه بعيون مركزة فيبدو أنه يستخدم قوة عقله، ويرى المشاهد كيف أن هذا المعدن يبدأ في الانحناء بشكل سحري.. مدهش أليس كذلك؟
ولكن هاهو السر وراء تلك الخدعة الرائعة.  بينما يعطي الساحر الجمهور المعلقة ليفحصها، يقوم بإحناء معلقة مشابهة لها بيده الأخرى، وبعد أن يريهم المعلقة يقوم بوضعه في يده الأخرى ليستبدلها بالملعقة المنحنية بالفعل.. رائع والآن الساحر لديه معلقة منحنية.. ولكن المشاهد لم يرى ذلك لأن الملعقة تم حملها أمامه مباشرة محدثة توهم.
والآن الساحر جعلنا نرى أنه يستخدم عقله لثني الأشياء، وبكل بساطة يريه للجمهور… ولكن هناك شيء واحد مؤكد، انها خدعة رائعة.
رابعاً- البطاقة الموقعة عبر الزجاج
حسناً هذه الخدعة رائعة جداً.
الساحر يسأل أحد المشاهدين أن يختار أي ورقة ويعيدها مرة أخرى بين الورق مع التأكد من ألا يرى الفنان تلك الورقة، فيخلط الأوراق ليتأكد من أنه لن يستطيع إيجادها بسهولة، وبعد ثلاث محاولات أخرى يقوم الساحر برمي الأوراق على نافذة.. ومن هنا يحدث السحر.
الورقة التي تم اختيارها تلتصق بالزجاج، ولكنها تكون في الجهة الأخرى من النافذة.. مدهش، أليس كذلك؟! كيف يمكن ذلك !! حسناً سنخبركم كيف تحدث حقاً.
من أجل أداء تلك الخدعة، يحتاج الساحر إلى حزمتين متطابقتين من الأوراق ومساعدة، وأن يقوم بأداء الخدعة في مكان ذو نافذة كبيرة. على المشاهد أن يقف خلف الزجاج فيطلب منه الساحر أن يختار بطاقة، يتذكرها ويضعها مرة أخرى وسط البطاقات دون أن يريها له. ثم يقوم بخلط البطاقات بشكل وهمي ليحاول ايجاد البطاقة المطلوبة، وبعد عدة محاولات يتظاهر بالغضب ويلقي البطاقات على النافذة، فتصطدم البطاقات بالنافذة وتسقط على الأرض، بينما تلتصق البطاقة المختارة في الزجاج بواسطة مساعدة الساحر الأخرى.
الخدعة هي ان المساعدة كانت خلف المشاهد طوال الوقت، واستطاعت رؤية البطاقة المختارة، فاحضرت بطاقة مماثلة وألصقتها بشمع لاصق على النافذة ثم اختفت مرة أخرى، وهكذا ظهرت البطاقة على الجانب الآخر من النافذة.
إنها خدعة مذهلة جداً، ولكن بعد الإلقاء، على الساحر أن يختار جميع البطاقات ويخبيء البطاقة المختارة في جيبه حتى لا يلاحظ الجمهور أي شيء.
 خامساً- الفتاة المتعرجة ” المنقسمة”:
هل تعلم تلك الخدعة عندما تتحرك بعض أجزاء من جسم الشخص بشكل سحري؟ .  الساحر يضع مساعدته في خزانة مقسمة إلى بضعة مكعبات، ويقوم برشق سكاكين بداخلها فيجعلها تبدو وكأنه يطعن الفتاة، ثم يقوم بتحريك أحد المكعبات فيتحرك جزء الجسم الذي بداخلها هو أيضا مع المكعب.. كيف يمكن أن يحدث ذلك على الارض ؟؟

شاهد الفديو لكشف الخدع,

تعلم الخدع السحرية بالعربية,خدع السحر وحلها,كشف الخدع السحرية التي يقوم بها السحرة,اسرار الخدع mbc3,السحر في الاسلام,تعريف السحر,بحث عن السحر,السحر الاسود,علاج السحر,انواع السحر,اعراض السحر,اريد ان اتعلم السحر الحقيقي,تعليم السحر السفلي,تعليم السحر للمبتدئين,تعليم السحر بالورق,تعليم السحر والشعوذة والتنجيم,تعلم السحر المغربي,تعلم السحر السهل,تعلم السحر الابيض,تعلم السحر الاسود للمبتدئين,كشف الخدع البصرية,كشف الخدع السحرية الورقية,كشف الخدع السحرية التي يقوم بها السحرة,الخدع السحرية مع الشرح,اسرار الخدع السحرية البسيطة,تعلم الخدع السحرية بالعربية,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *