عالم المرأة غير مصنف

أفكار جديدة و متنوعة لهدايا عيد الام تقدميها لماما

و قبل تقديم الهدايا نقع جميعا في مأزق كيفية اهتيار الهدية المناسبة و التي تسعد قلب الام فترفع يدها للسماء داعيه ربها بأن يهبك السعادة و راحه البال .
و اليكم نقدم افضل الافكار لكيفية تقديم هدية رائعة الى الام و الحماة

_ من الممكن ات تقوم باصطحاب الام او الحماة إلى السوق، ثم قوم بالعرضِ عليها ما تود شرائه لها ، و عندها اتخاذها القرار .. قمِ انت بالدفع فورا لكل ما ارادت شراؤه .

_ يعتبر شراء أطقم الملايات و البطانيات و الادوات المنزليه المختلفة من الاشياء المفضلة عند كثير من الامهات في عيد الام , كما يمكنك شراء الأدوات الكهربائية الخاصة بالمنزل مثل الخلاط أو الميكروويف او فود بروسيسور و غيرها من الاجهزة .

_ و يجب ان تكون هناك لمسه دافئة مع الهدايا و افضل تعبير عن الحب هي الأزهار , و هي من الهدايا الأكثر تقديما فى عيد الأم .

_ و في حاله إذا كانت والدتك او حماتك من عاشقات التجديد والتغيير دائما و الخروج للهواء الطلق ، فيجب ان تقوم باصطحابها معك إلى مطعم او النادي لتناول العشاء خارجا في يوم عيد الام .

_ اما إذا كانت والدتك او حماتك من السيدات التى تهتم بالريجيم و الجمال والرشاقة و التخسيس ، فالافضل ان تقوم بشراء العديد من مستحضرات التجميل مثل : العطور أو الماسكات المختلفة او كريمات البشرة أو المكياج.

_ و في حاله كانت الظروف و الامكانيات المادية تسمح فالافضل ان تاخدي والدتك و حماتك إلى رحلة سياحية في خارج المدينة ، فمن الممكن مثلاً ان تقوم بحجز تذاكر السفر للعائلة واحجزِ لحماتك ايضا ، وفاجئيهما بالتذاكر و فكره السفر لتغيير الجو .

_ اما اذا كانت و الدتك و حماتك من عشاق و محبي الشوكولاتة ، فيفضل ان تقومِ بشراء الشوكولاتة المفضلة عندها .

و في النهاية حاولي ان تحضري مفاجئة لها بأن تجمعي أفراد العائلة جميعا وتحضري قالب كيك او تورتة عليها صورتها . ثم قدميها لها بنفسك وستكون مفاجئة سعيدة و قريبة الي قلبها و لن تنساها للابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *