عالم المرأة غير مصنف

طرق تضيق المهبل

طريقة تضيق المهبل 15 طريقة طبيعية أمنة.
ان تضيق المهبل له العديد من المزايا التي تحصل عليها والتي لا تقتصر فقط علي الحصول علي علاقة حميمية أفضل لحسن الحظ العلاجات الطبيعية بسيطة يمكن للمرأة إستخدامها لتضيق المهبل وتساعد أيضاً في حل مشاكل المناطق التناسلية الأخري مثل التفريغ الزائد، الرائحة الكريهة للأعضاء التناسلية وفيما يلي مجموعة من العلاجات الطبيعية لتضيق المهبل .

لماذا يحدث إتساع المهبل وبعدها تحتاج إلى تضيق المهبل ؟
المعاناة من إتساع المهبل لفترة طويلة من الوقت له تأثير طويل الأمد علي العلاقة الحميمية . ومعظم الإعتقاد أنها تحدث بسبب كثرة العلاقة الحميمية ومع ذلك كل هذه الأفكار خاطئة وبحاجة إلي تصحيح .وذلك لان إتساع المهبل يحدث بسبب إرتخاء عضلات الحوض مما يتسبب في أن تصبح جدران المهبل فضفاضة . وبالتالي تحتاج إلي أن تركز العلاجات الطبيعية علي إستعادة عضلات الحوض لتحقيق ضيق المهبل . عادة ما يحدث إتساع المهبل لسبيبن وهما العلاقة الحميمية، الولادة، إنقطاع الطمث، الشيخوخة، السمنة والكثير من العوامل الأخري مثل كثرة السعال، كثرة الضحك .

1.الأقماع المهبلية :
الأقماع المهبلية من الطرق الشائعة لتضيق المهبل فهي عبارة عن مخاريط تأتي في أحجام وأشكال وأوزان مختلفة . يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية لمدة 15 دقيقة وتنطوي علي إدخال المخاريط المصممة خصيصاً للدخول للمهبل . يجب الحصول علي مخاريط مختلفة الأوزان والأحجام حتي تتمكن من ضبط الممارسة التي تحتاج إليها وإدراج هذه الأدوات داخل المهبل لمدة 15 دقيقة، مرتين في اليوم .

وبمجرد الإنتهاء من إدخال المخروط والضغط علي عضلات قاع الحوض لعقدهم يفضل البدء بمخروط أخف وزناً ثم إستخدام الأثقل وزناً . الأقماع المهبلية وسيلة فعالة لتضيق المهبل ويعطيك الشعور بالثقة والرضا عن النفس ويمكن أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون أسابيع أو أشهر وفي حالة الجمع بين هذه التقنية وحل أخر تسرع من هذه العملية

2. عادات الأكل الصحي :
هناك طريقة أخري لتضيق المهبل وهي تعديل النظام الغذائي خصوصاً لأنه يجب تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتويستر الطبيعية والتي توجد في الحلبة، الفول الصويا، بذور السميم، الرمان، الجزر. حتي تتمكن من الحصول علي الأستروجين النباتي . تناول هذه الأطعمة يحتاج منك وقت طويل للتغلب إتساع المهبل . لكن يفضل إتباع نظام غذائي خصيصاً للتغلب علي هذه المكونات للحصول علي ما يكفي من الفيتويستر الطبيعي لتحقيق التأثير الإيجابي علي تضيق المهبل .

عند الجمع بين هذه الأطعمة وممارسة تمارين كيجل يمكنك من إستعادة مرونة المهبل وتوفير العناصر الغذائية للجسم اللازمة زيادة النمو . . تحديد نظام غذائي صحي والإلتزام به يومياً يحقق لك اللياقة البدنية اللازمة ونتائج طويلة الأمد .

3. كرات بن وا :
تعد كرات بن وا جهاز لتعزيز عضلات جدرار المهبل وهو من الأجهزة واسعة النطاق ومن المعروف أن لها تأثير جيد وذلك بمجرد إدخال كل كرة تحتاج لإستخدام عضلات المهبل للحفاظ عليها في مكانها بعد إدخال الكرات تحتاج للضغط علي الساق والعضلات الداخلية لعقد الكرات ودفعها لأسفل قليلاً داخل المهبل مما يشعر بشكل أفضل . ومع مرور الوقت سوف تجد السيطرة الكاملة عليها وتلاحظ الفرق في تضيق المهبل .


4. العلاجات المنزلية طويلة الأمد :
يمكنك إستخدام الأعشاب المختلفة لتضيق عضلات المهبل بالإضافة إلي التمارين المهبلية . وقد تبين أن الكركم له تأثير علي تعزيز عضلات المهبل . ومع التقدم في العلوم والطب تم مواصلة الإختبار وقد وجدت بعض العلاجات المنزلية الفعالة للغاية والنشطة في تضيق المهبل .

5. تمارين القرفضاء :
يمكن لجلوس القرفضاء تأثير جيد في تضيق عضلات المهبل لأنها تساعدك في إستعادة المرونة المفقودة . في حالة عدم تجريب جلوس القرفصاء من قبل قد يكون من الصعب عليك في البداية القيام بهذا التمرين ولكن بمجرد القيام به سوف تعتاد هذه الوضعية كما أنه يعطي الكثير من الفوائد لعدة مناطق في الجسم فهو رائع للمؤخرة .
من السهل القيام بتمرين القرفصاء، ببساطة القيام بالوقوف بعرض الروكين ووضع أصابع القدمين وتأكد من أن القدمين في نفس المستوي بعد ذلك تتظاهر وكأنك تجلس علي كرسي بحيث يكون العمود الفقري في موقف محايد ورفع الصدر . كما يمكنك الوقوف مع التأكد من تمرير الكعب من أجل الوقوف مرة أخري إلي جانب أصابع القدمين .

كثير من الناس لديهم إعتقادات خاطئة حول تمرين القرفصاء فمنهم يعتقد أنها علي المدي الطويل تلحق الضرر بالركبتين وهذا الأمر غير صحيح لأنها تقوم بتحسين صحة الركبتين، وأجزاء أخري من الجسم مثل الظهر، عضلات الحوض وبالطبع عضلات المهبل .

6. ممارسة اليوغا بإنتظام :
ممارسة اليوغا بإنتظام لها الكثير من الفوائد للجسم خصوصاً تمارين اليوغا التي تشمل تحقيق إنكماش عضلات الحوض مما يؤدي إلي تضيق المهبل . وأفضل شئ هو القيام بممارسة تمارين اليوغا بدون الحاجة إلي خبير . . يمكن أن تحتاج منك تقنيات اليوغا وقتاً طويلاً حتي يتم إتقانها وتحتاج اللجوء إلي الخيارات الأخري مثل إتباع نظام غذائي وكريمات مخصصة لتضيق المهبل .

7. جل V لتضيق المهبل :
كريم V لتضيق المهبل هو كريم طبيعي يعمل علي تضيق عضلات المهبل لأنه مصنوع من المكونات الطبيعية ويحقق نتائج تضيق المهبل في غضون 5 دقائق من تطبيق الكريم . وهذا يعني أنك لن تحتاج إلي الإنتظار إلي عدة أيام أو أسابيع حتي تحصل علي المتعة في العلاقة الحميمية. فهو معبأ بالمكونات الطبيعية المفيدة في تضيق المهبل ويعمل جنمباً إلي جنب مع تمارين تضيق المهبل . قد ثبت فعاليته في تحقيق فعالية تضيق المهبل .

8. شجيرة عنب الثعلب :
هذه الثمرة غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي يتم إستخدامها كعلاج قوي في محاربة الصلع أو تساقط الشعر العديد من النساء مع زيت جوز الهند في العناية بالشعر ويستخدم عنب الثعلب لتقوية عضلات المهبل وتضيق المهبل . كما يمكنك تناول مسحوق عنب الثعلب أو القيام بغلي مسحوق عنب الثعلب في لتر ماء وتخزين المحلول في زجاجة وإستخدامها في غسل المهبل أثناء الإستحمام يفضل القيام بذلك 3 – 4 أشهر لإستعادة مرونة المهبل بشكل طبيعي

9. البلوط :
البلوط التايلاندي من الانواع الشائع للبلوط يحتوي علي زيوت تشحيم ومركب مهدئ قوي . لأنه يساعد في تشديد وتضيق جدران المهبل .

10. الكركم :
إستخدام الكركم يعمل علي تقوية جدران المهبل وأنسجة الحوض في غضون شهر .

11. بندق الساحرة :
لتضيق المهبل يمكنك سحق هذه العشبة وغسل الأعضاء التناسليه به مرة واحدة في الإسبوع . .تقوم هذه الطريقة بتضيق عضلات المهبل .

12. الصبار :
الصبار من الأعشاب المفيدة لأنه يتم إستخدامه لعلاج الكثير من المشاكل . فهو لا يقوم فقط بتقوية عضلات المهبل وأيضاً يمنع تهيج المهبل والجفاف أيضاً . علاوة علي ذلك، الصبار يوفر الإغاثة الفورية لمشاكل الجهاز التناسلي .

13. عشب السرسيريس :
من الأعشاب العضوية القوية في العمل علي تطهير المهبل وشد عضلاته كما أنه يؤكد الفوائد الصحية النسائية خصوصاً عندما يتم إستخدامه بإنتظام . حيث يقوم بزيادة الرغبة الجنسية، علاج جفاف المهبل، القضاء علي رائحة المهبل الكريهة، إعادة توازن حموضة المهبل .

14. تمارين كيجل :
من المؤكد أن تمارين كيجل من التمارين المفيدة في تضيق المهبل فهي أفضل صديق للمهبل تحتاج أولاً إلي تحديد عضلات قاع الحوض لممارسة تمارين كيجل ثم عليك أن تحاول منع التبول في منتصف الطريق لمدة 2 ثانية. عند ممارسة هذه التمارين بضع مرات في اليوم قد تصل إلي 150 – 200 مرة يومياً من الضغط والإسترخاء تحقق نتائج جيدة


15 . البقاء نشط :
واحد من الطرق الرائعة لتضيق عضلات المهبل هي الحفاظ علي نشاطك من خلال ممارسة التمارين المناسبة . مثل الجلوس علي الكرسي وأخذ الكرة السويسرية لمدة 15 دقيقة يومياً . وعقد عضلات الحوض أثناء مسك الكرة . بصفة عامة حاول ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً مثل الجري، رفع الكتل أو حتي تمارين اليوغا البسيطة في المنزل لكي تحافظ علي صحة المهبل .

16. تغير وضعيتك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية :
إذا عانيت من عضلات المهبل الفضفاضة تتداخل مع قدراتك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، يمكنك تغير الوضعية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لكي تعتمد علي شد الساقين بشكل طبيعي .القيام بالإستلقاء علي جانب أو تجربة وضعية الكلب لأنه من الوضعيات التي تضيق شكل المهبل .
تضيق المهبل,عملية تضييق المهبل ,تضييق المهبل بالصور ,طرق تضييق المهبل ,كيفية تضييق المهبل ,تضييق المهبل بالليزر ,تضييق المهبل بعد الولادة ,تضييق المهبل بسرعة ,تمارين كيجل لتضييق المهبل,تحاميل تضيق المهبل ,طرق تضييق المهبل عند السودانيات,قشر الرمان للتضييق مجرب,طريقة تضيق المهبل ,قشر الرمان للتضييق ,عملية تضييق المهبل بالليزر ,وصفات لتضييق المهبل ,تضييق المهبل بقشر الرمان,تضييق المهبل بالملح ,خلطات لتضييق المهبل مجربه ,طريقة تضييق المهبل بالمره ,قشر الرمان لتضييق المهبل تجارب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *