فديو

اسرار المراة واسوأ ما قيل في المراة مع شهادات ثابثة

اسرار المراة أسوأ ما قيل في المرأة من شهادات ثابثة
«المرأة : طفل كبير» سقراط .

و «المرأة : رجل ناقص» أمين سلامة .
و «المرأة : انسان ناقص التكوين وكائن عرضي» توما .
وأيضاً : «المرأة : آخر شيء يمكن أن تصل إليه الحضارة» جورج ميرديت .
: «حيوان بليد أحمق ولكنّه من بواعث الفرح والسرور» سقراط .
: «كالعبد للسيِّد ، وكالعامل بيده للعامل بعقله، ومثل الهمجي الإغريقي» أرسطو .
2 ـ انّ اسم النساء مرتبط بالشيطان ، «فالنساء حبائل الشيطان» . كما يقول المثل العربي ، والذي نجد له أمثالاً مشابهة عند سائر الشعوب الاُخرى ، ففي الفرنسية نجد :
«قلب المرأة يخدع الناس لأنّ الشيطان يموج فيه» .
وفي الألمانية : «إذا حكمت المرأة في مكان ، كان الشيطان رئيساً للوزراء فيه» .
وفي الإسبانية : «قبل أن يخلق الله الرجل ، خلق الشيطان المرأة» .
وفي الرومية : «عندما يبلع الشيطان المرأة لا يستطيع هضمها» .

شاهد الفديو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *