الحب والزواج

كيف تتاكد المراة ان الرجل يحبها

ماهو الحب
الحُبُّ: هو شعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما، أو شيء ما، وقد ينظر إليه على أنه كيمياء متبادلة بين إثنين، ومن المعروف أن الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين المعروف بـ “هرمون المحبين” أثناء اللقاء بين المحبين.
وتم تعريف كلمة حب ( بضم الحاء ) لغويًا بأنها تضم معاني الغرام والداء وبذور النبات، ويوجد تشابه بين المعاني الثلاث بالرغم من تباعدها ظاهرياً، فكثيراً ما يشبّهون الحب بالداء، وكثيرا أيضاً ما يشبه المحبون الحب ببذور النباتات.
أما غرام، فمعناها : التَعلُّق بالشيء تَعلُّقاً لا يُستطاع التَخلّص منه. وتعني أيضاً “العذاب الدائم الملازم” المولع بالشيء لا يصبر على مفارقته. وأُغرم بالشيء أولع به. فهو مُغرم.

اليكم اهم الامور التي يحبها الرجل بالمراة
 1- الاهتمام والحكمة ,
اهتمامه بعملك، حياتك اليومية، وملاحظته لكل ما هو يزعجك، فذكاؤه وحكمته ستجعل منه الرجل المناسب لك، فهو يستطيع التعرف على ما إذا كنتِ حزينة، مرهقة أو حتى سعيدة.
 2- صوتك المراة الجميل,
عندما يصبح التواصل من خلال الإيميل، سكايب أو مواقع التواصل الاجتماعي غير كاف بالنسبة له ليسمع صوتك بشكل يومي فيقرر الاتصال ليسمع صوتك، وأيضًا الاستماع إليك دون مقاطعة والرغبة في سماعك، كلهاعلامات تؤكد أنه الشخص المناسب.
 3- وجوده بجانبك,
الدعم المعنوي في كثير من الأحيان أفضل بل ويساعد على حل العديد من المشكلات، فوجوده بجانبك في أوقاتك الصعبة ورغبته في مساعدتك تؤكد أن يحبك. 
4- لا يتجاهل مشاكلك,
عندما تجدية دائم الاستماع لمشاكلك مهما كثرت فيعتبرها مشاكله هو أيضًا، حيث تصبحين أنت الأولوية بالنسبة له، فيسعي في حلها عن مشاكله، وعندهاعليك معاملته بالمثل وتقديم الاهتمام الكافي له.
5- يُشعرك بجمالك,
يعلم الرجل عيوب المرأة بمجرد مقابلتها والإعجاب بها، لكن إذا كان يحرص دائمًا على أن يجعل من عيوبك مميزات فلا يبوح بعيوبك حتى ولو بسيطة، بل يساعدك على تقبلها وحبها، فتأكدي أنه الشخص المثالي.
  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *