الحب والزواج

كيف الفتاة تحب الشاب

في كثير من الأحيان تفرض علينا علاقات إجتماعية لا بد منها، كصداقات المدرسة والجامعة، والعلاقات بين زملاء العمل، كل هذه العلاقات وغيرها، تأتينا في أوقات لم نحسب لها حساباً، ولكنها تعتبر من أهم ما حدث لنا في حياتنا كلها .
والفتاة بطبيعة الحال عندما تحب شاباً فإنها تخفي حبها في قلبها الملئ بالأسرار المتواترة، وتحاول بكل جهد لها أن تجعله في قلبها، وهذا ليس تعميماً، فهناك من يلجأ إلى الطريقة العكسية، كأن تبرز الفتاة مشاعرها للرجل أو الشاب الذي تحب، ويأتي ذلك من خلال المصارحة المعنوية التي تظهر في أفعالها، وتصرفاتها تجاهه على وجه الخصوص .
وإليك عزيزي الشاب الطرق التي تحب بها الفتاة من كل قلبها
1. تحب الفتاة أن تستشعر قرب حبيبها منها، فهي تود لو أنه يبقى بقربها طوال اليوم، وتلجأ إلى العديد من الطرق لكي يبقى أمامها على الدوام، هذا وتعمل على التودد اليه والتقرب منه، والتحدث إليه بصورة مبالغ فيها، لتسمع صوته، أما في حالة حدوث مشكلة فإنها أول ما تفكر إلا بحبيبها، فتتصل به، وتطيل المحادثة، ثم تخبره بمشكلتها، وتبين له أنه هو الأقدر والأجدر على حل هذه المشكلة .
2. تميل الفتاة إلى لفت إنتباه الشاب من خلال إبتسامة عريضة، تستعرضها عندما تراه، فالفتاة عندما تحب تجد أن ضحكتها لا تفارق شفاهها، أما عنها فتتحدث عنه كثيراً في كل أوقاتها، بل ويصل الأمر إلى أنها لا تتحدث عن شيء غيره، وتسعى بكل الطرق لأن تظهر له ذلك .
3. الفتاة المحبة تحاول أن تضرب كتف حبيبها متى أتاحت لها الفرصة بذلك، بل وتميل إلى الدفاع عنه أثناء غيابه، وتستطرد في الحديث عن شجاعته، وقدرته العالية على جذب قلبها، وتفهم كل كلامه ،والمغزى منه .
4. الفتاة المحبة، تعشق في حبيبها رومانسيته وخشونته، لحظات غضبه وصفائه، وتحاول أن تتجاهل عن كل عيوبه، فمرأة الحب عمياء كما يقولون، وتحب صمته، وغموضه، وتحب أيضاً أن تكشف أسراره بنفسها، وتميل اليه وقت رواقه، وهدوئه .
5. الفتاة المحبة تكره ألا يبادلها الشاب الذي تحبه الاهتمام، فتحب أن يكون لها وحدها، وتغير من أقرب الناس اليه، فقد يصل الأمر لتغير من أخواته وأمه، وتسعى بكل الطرق أن تشغله بها طوال الوقت .
6. فالفتاة التي تحب شاباً، تتمنى أن يشعر بها قلبه، وتحب أن يهتم لحديثها ولا يسخر منها أبداً، ويميل إلى تقبل وجهة نظرها في كل الأمور التي تطرح، ولا يكذبها وهذه النقطة من أهم الأمور .

وأخيراً، فان الفتاة تهوى الشاب بكل صدق، فاياك أن تسخر منها ومن مشاعرها، وحاول أن تكون رجلا معها .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *