تفسير الاحلام

تفسير حلم الارقام في المنام

 الأرقام في المنام وتفسيرالأعداد في حلم العزباء المتزوجه والحامل
ما هو تفسير رقم واحد في المنام,

تفسير رقم صفر في المنام “0”

الصفر هو الرقم السحري أو العجيب فهو سيد الأعداد و ملك الأرقام . شكله الدائري يرمز للوجود و العدم ، الثابت و المتحرك . وهو الذي يمنح لبقية الأرقام قيمتها وهو المؤثر البارز في المعادلات و التوازنات . الصفر في الحلم يرمز للمرأة و الخصوبة و هو أحد الأرقام التي تبشر بحدوث الحمل أو الولادة بالنسبة للمتزوجة و الحامل .

تفسير الرقم 1 و الأعداد “11-111-1
الرقم واحد في المنام يرمز للبدايات و الأساسيات أو الأولوية فهو رمز لبداية الحب أو الزواج بالنسبة للفتاة العزباء . وهو كذلك رمز للرجل و الشاب و العريس وهو كذلك يشير لوحدانية الله و الكون و الوجود وهو رمز القوة و الخلق و الطاقة الروحية و الذكاء وهو رمز الملك و الرئاسة و السلطة و الإدارة و النجاح.
ماهو تفسير رقم 2 اثتين في المنام,
تفسير رقم 2 و الأعداد 2-22-222-200-2000
رقم اثنان في المنام هو رمز للحب و الزواج و كذلك هو رمز الجمال و الأنوثة . وهو الرقم الذي يبشر الأعزب أو العزباء بالزواج لأنه الرقم الذي يزوج الأرقام و الأعداد كلها وهو في حلمالمرأة الحامل يدل على المولودة الأنثى أو هو مؤشر ولادة توأم و يدل هذا الرقم كذلك على العلاقات الثنائية القويمة و الصحيحة مثل الصداقة و الأخوة و هو دلال الرابطة القوية و يبشر بمضاعفة الرزق أو المال .

تفسير رقم 3 الأعداد “3-33-13-300-3000-30”

رقم ثلاثة في تفسير الأحلام ليس كمثله رقم فهو الجامع المانع بين كل ما يتصف به الشخص و كل ما يحمله من مشاعر و أفكار و غرائز هو الرقم السري في المعاملات و الإستراتيجيات وهو مؤشر المبادرة في أخذ القرارات الحاسمة لا يراه النائم حتى يستيقظ على بشارة أو حدث سعيد أو يرى أمنياته تتحقق الواحدة تلوى الأخرى هو رقم الحظ في الكسب أو الفوز . رقم ثلاثة في حلم المرأة المتزوجة هو اكتمال البناء و الاستقرار المادي و النفسي وهو مؤشر خير للعزباء و الحامل أيضا .

تفسير رقم 4 و الأعداد “4-40-44-14-400-4000”

رقم أربعة يقابل المربع في الأشكال الهندسية وهو رمز للعقل المحافظ أو الملتزم أو المتشدد وهو علامة التمسك و التقيد بالأصول و الهوية و العقيدة وهو دلالة الأركان الأربعة للبيت و الاتجاهات الأربعة و كذلك الفصول الأربعة فهو في المحصلة رمز للاستقرار و الالتزام بالثوابت و الضوابط يراه الرجل في منامه لأنه يكره التغيير لا يميل للسفر ولا يعنيه التغيير إلا بالقدر الذي يتماشى مع أهوائه أو مزاجه . بينما ترى المرأة المتزوجة هذا الرقم “4” لأنها تخشى على بيتها و أسرتها من أمر يشغلها في الفترة الراهنة و تراه العز باء لأنها تشعر بالأمان في محيطها الأسري و الاجتماعي و تراه الحامل لأن موعد ولادتها بات وشيكا .

تفسير رقم 5 و الأعداد “-50-55-5000-500-5”

رقم خمسة في قاموس تفسير الأحلام هو القاعدة المعبرة على التوازنات الأربعة في الحياة أي ( العاطفة ، العمل ، الصحة ، و المال) . يظهر هذا الرقم في الحلم أو المنام ليدل على التوازنات العامة و يبرز مدى سعادة الرائي و شعوره بالرضا و الكمال . رقم خمسة يدل كذلك على أركان الإسلام الخمسة و كثيرا ما يشير للصلوات الخمسة المفروضة سواء لتاركها أو للملتزم بها . ورقم خمسة في منام الحامل قد يدل على الأشهر الخمسة الأولى للحمل أو الأسابيع الخمسة المتبقية منه. و ربما دل في منام العزباء على فترة خطوبة تدوم خمسة سنوات أو زواج يتم بعد خمسة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *