عالم المرأة غير مصنف

أكثر ١٠ أشياء يفعلها الرجال وهم لا يعلمون أنها عناصر جذب للمرأة

في تجربة مثيرة على موقع “ريديت” الأمريكي الشهير، أظهر تفاعل النساء مع أشياء يقوم بها الرجال عادة بشكل طبيعي وهم لا يتخيلون أن هذه الأشياء تمثل عناصر جذب في شخصيتهم، وتعتمد فكرة موقع ريديت على طرح الأفكار


ويقوم الأعضاء بالتصويت لأفضلها، وفي أحد الأسئلة بالموقع تساءلت إحداهن عن أكثر عناصر الجذب لدى الرجال وكانت الردود مثيرة للدهشة.

    
١- السواعد! ذكرت أحد العضوات بموقع ريديت أن قيام الرجل بـ “تشمير” سواعده وطي أكمام القمصان يمثل لها مظهراً جذاباً وملفتاً للرجل، وكان هذا الرأي هو الأكثر تصويتا على الموقع بعدد تصويتات ٧١٠ صوت!
٢- القيادة الآمنة! هل ظننت يوماً أن الفتيات يحببن القيادة المتهورة؟ إنك على خطأ كبير، فإن ثاني أكبر عدد من الأصوات ذهب لرأي فتاة أن الكثير من الشباب يحبون الاستعراض بالسيارات وهو أمر متكلف بالنسبة لها، وأن القيادة الآمنة تدل على شخصية هادئة تحرص على سلامتها.

٣- الجواكت: الأزياء مهمة جدا للمرأة، كذلك تهتم المرأة بزي الرجل، فكثير من التصويتات ذهبت تحديداً لجاكت الرجل!

٤- الإسترخاء بعد يوم شاق من العمل، هل تخيلت يوماً أن ذلك الأمر قد يكون عنصر جذب؟ أنا عن نفسي لا!

٥- العيون الناعمة: لا أدري تحديداً ماذا تقصد النساء بالعيون الناعمة لكن هكذا وصفوها وصوتن لها!

٦- الطهي: ذكرت أحدى العضوات بالموقع أن مشاهدة زوجها يطبخ ويطهوا ويقشر البطاطس ويقطع البصل يشكل متعة رائعه لها، ويمكنها قضاء اليوم كاملاً في مشاهدته كذلك!

٧- كونك لطيفاً، اللطف في المعاملة خاصة مع الأم.

٨- العاطفة والشغف، التحدث بشغف عن أمر ما حتى وإن لم يكن مهماً بالنسبة للمرأة يدل على أنك رجل عاطفي.

٩- الحماية: حتى وإن بدى الأمر بديهياً فإن قيامك بحماية زوجتك في أي مناسبة مثلاً عند ركوب مواصلات عامة ومحاولاتك المستمرة من منع أي شخص غريب من الاقتراب يمثل ذلك معنى من معاني الرجولة لدى المرأة.


١٠- غريزة الأبوة: حب الاطفال ومداعبتهم تمثل عنصر من عناصر الجذب للنساء في الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *