اندرويد غير مصنف

صور مُسربة لهاتف جلاكسي إس 6

ومازالت التسريبات تلاحق العديد من الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في مؤتمر MWC 2015 الأسبوع المقبل، فبد التسريبات التي لاحقت هاتف شركة HTC الرائد القادم One M9 والتي وصلت لدرجة نشر

“فيديو”، تعرض الهاتف القادم من شركة سامسونج التابع لسلسة جلاكسي إس، جلاكسي إس 6. التسريب على يد أحد مستخدمي موقع XDA-Developers
التسريب يُظهر هاتف جلاكسي إس 6 النسخة الخاصة بشركة الاتصالات الامريكية AT&T. حيث يظهر ان الهاتف القادم من الشركة سامسونج سيتميز عن باقي هواتف السلسلة، فالهاتف يحظى بسماكة قليلة وتصميم انيق متميز. فقد تم استبدال البلاستيك الذي اعتدنا ان نرى به هواتف السلسة ليحل محله الزجاج وذلك بالإضافة للإطار الخارجي المصنوع من المعدن كما كان متوقعاً.

اما من حيث الكاميرا فهي تظهر ليست مكتملة للدرجة التي قالت عنها سامسونج انها سيتكون كاميرا “مثالية”، كما يتضح من التسريب ان الهاتف سيأتي ببطارية غير قابلة للإزالة. اما الشيء الذي قد يخيب آمال العديد من منتظري الهاتف ومحبي سامسونج ان الهاتف لا يحتوي على فتحة MicroSD بحسب التسريب، وهو الامر الذي يصعب تصديقه عن شركة سامسونج.

على كلٍ، فمن المؤكد ان الهاتف الرائد القادم من سامسونج سيكون مميزاً في الإضافات الجديدة ولن تكتفي سامسونج بإضافة بعض اللمسات “الضئيلة” كما اعتادت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *