القائمة إغلاق

رسائل حب ساخنة و جريئة للمتزوجين , مسجات ساخنة لذيذة

50 / 100

ان المراءه لاتكون أنثى ولاتشعر بجمالها ومفاتنها الا بعد ان تتذوق لذته وتشعر بحرارته داخلها فتتورد خدودها وتمتلي شفاهها ويتكور نهدها وتتورم مؤخرتها وتنعم بشرتها وتلمع عيناهاويزداد بريقها عندها تفتخر بكل مافيها.

اقوى رسائل الحب الساخنة

حبيبتى..أحـبـك … أم أعشقـك أيهـمـا تُـريـدين فـحُـبـك يـجــري فـــي الـوريـد وكــل يــوم حُـبـك يزيد و يزيد أعذرونـي فأنـا أتحـدث عــن حبيبتي الــتي بـقـربـها جـرحــي يـطـيـب و مهما أبـعدتنا المسـافات فهـى مـن روحـي قريبة وكل ليـلة آراها فهـى أبـداً عن عينـي لا تغيـب.

  • عندما أشهق أنفاسك الساخنة وأتذوق رحيق ثغرك لينزلق لساني ويكتب على عنقك ونحرك ونهدك عشقك بلغة لايدركها ولايفهمها الا جسدك اللذيذ الشهي.. هنا أعزف على أوتار أنوثتك بشفاهي سمفونية حبك.
  • لاحلم لي .. ولا رغبة لي في هذا المساء ..! سوى أمنيةٍ وهي ان أصل إلى نهديكِ وان أداعب ردفيك واقبل وردتك بين فخذيك .. وأن ألمح في عيونك رغبةً في الإرتواء بما يُطفىءُ لظى الإشتياقْ لمضاجعتي.
  • ماذا لو زرتك الليله في احلامك.. وفي داخلي شوق عظيم يدفعني اليك ومارد لعين متحفز للغوص في بحر انوثتك.
  • اريد لسانك وشفاهك وخديداتك اريد حضنك ونهيداتك اريد مكوتك وفخيذاتك اريد كسك واهاااتك.

اجمل رسائل حب ساخنة

يقولون الليل ليل العاشقين فيه تتعانق ارواحهم وتكون روح واحده ويبتعدون عن ضجيج الحياة لايسمعون لا صفير انفاسهم الدافئه ولايشعرون بالزمن فقد توقف الزمن بتعانق اجسادهم وتحولها الى كتلة لهب تشتعل في كل خلية وذرة في تفاصيلهم.

 

  • دعيني أسرق من شفتيك 💋قبلة💋 بدايتهــا خجــــــل واولهـا عشـــــــــق ووسطهـا شـــــغف ونهايتهـا جنـــــون وبعدها 🧜‍♀️ فلتسقط كل القوانين وليس لك ولا لي التحكم فيما سيحدث ويكون.
  • اشتهيك انثى ليست كالنساء ۔فاتنة ۔مثيرة ۔ ثاٸرة ۔شهوانية ۔لاتعترفي بالخطوط الحمراء ۔ اشتهيك حين اقترب منك تبتسمين ولاتسمحي لي بالابتعاد
    اشتهيك ياحورية حينما تقولي كل هذا الجمال لك وهذه المفاتن التي تراها خاضعة لك انظر لهذا الكس المتحفز رغبة في طعنه بزبك الصلب واشباعه من فحولتك.
  • اوعدك بانني سأتجرع نبيذ شفتيك لأسكر مع جسدك وامتطي ظهرك واتسلق جسدك وأمطر على صحراء أنوثتك عطشاً لايهدأ من الرغبات المتتالية اجعلك تهذين إلي بكل لهفتك لالمس عشقك واتحسس جنونك واشعر بسيل أنوثتك.

مسجات حب ساخنة جريئة

سألملمك كما اشتهي يابعضاً مني ولذة حبي وأغسلك بسحر أنفاسي تمرغي بتعاويذ عطري الشهي وأنسى العالم ومن تكوني تعالي وتكوري بين يدي وتلاشى تدريجياً فيني الملمك واعيد إحيائك وحين انقش حدود أنوثتك اكحل عينيك وأنثر خصلات شعرك أرسم ألوان الدفء هاى نهديك وأروي وردتك من فحولتي.

  • مَارسي العُنف على جسدي وكوني عنيفه مع قضيبي كما تشائين وسامارس العُنف مع نهديك ولن ارحم جوهرتك من الطعن سافتتها بقضيبي وسنرى من هوُ الأعنف في هذه الجنون.
  • ارني عيونــك وارني خصـرك الليــن… وارني إردوفــــك واذقيني ريحــة أنفــــاسك وارني انهودك ومابين افخــاذك واوو ماحلاك من رجليك الى راسك.
  • ماذا لو التقت شفتاي بشفتيك وداعب لساني شفري وردتك الجميلة الن تكوني سعيدة؟ الن تطلبي المزيد.
  • آآه يا حبي انا لن أنسى تلك القبله حبيبتي فانا لم اقبل شفتيك فقط ، بل قبلت قلبك ، وأستنشقت عطر أنفاسك اااه يالها من قبلة إخترقت روحي ، لتملاءها سعادة ، آآآه كم انا ممتليء رغبات في تقبيلك وتقبيل كل ذره وخليه بجسدك.
  • ليتني أملك الفانوس السحري لطلبت من المارد أن يحضرك لسريري في ليلة مداها الف ليلة لاتعطر من انفاسك وارتوي من شهد فمك اللذيذ واداعب واتمتع بكل مفاتنك الشهيه واتعطر من رحيق انوثتك.

رسائل حب جريئة ساخنة

أنتي وردة🌹 زاهيــه وانا الغصــن الذي يحمــلك ويسقيـك الحب لتضلي متفتحـــة ورائحتـك عبقــه انتي تلــك الجوهـــرة 💎 الثمينــة وانا قطعــة الحريـر التي تحميك ليضل جمالــك وبريقــك يلمـع ويتلالاء انتي زجاجـة العطـر الفــواح وانا من يتمنـــى وضعــك على جسـدة ويتعطـــر من رحيقــك.

  • تعالي حبيبتي واقتلي هذا الخجل…. هل قلبك ينبض بالحب ام انا متوهم تعالي حبيبتي وقولي انا فرسك دللني وامتطي ظهري واغرس ماردك داخلي واروني من فحولتك اتركي الخجل فانتي ملاك.
  • إنني أشتهي حضنكَ دفئكَ قلبكَ عيناكَ وأنفاسكَ، وأشتهي أن أُبعثر شفاهكَ بقبلاتي واموت بامتصاص حلمات نهدك وهناك اقتحم واغزو تلك الورده بين افخاذك.
  • سأعطر جسدك من عطري.. وساحضنك حتى يكاد جسمي أن يرتديك.. وساقبل كل مافيك وأختمها بقبلة تجعلك تنسين من أنتي و إن مت أنا بعدها وفقدت روحي ففداء لك #حبيبتي.
  • انني متأكد ان لشفتيكِ مذاق حلمي أتلذذُ بها وفي نهديك نعيم اتوق لالتهامها وفي أنؤثتك سحر شقاوة وشهد يذهب الضماء ولحضنكِ دفء أذوب فيه ولاردافك فخامة وددت ان امتطيها ولظهرك لمعان لساني يشتهي الكتابه عليه.
  • حبيبتي لائق على شفاهك القبل والتقبيل وجنوني على شرب شهد ثغرك الوضاح ؟ احبك نعم اقولها بكل ارتياح.

صور حب ساخنة جريئة

Views: 14

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك