< >
القائمة إغلاق

العلاقة الحميمية في عيد الحب , أوضاع مثيرة بين الزوجين في عيد الحب

العلاقة الحميمية بين الزوجين في عيد الحب 

– العلاقة الحميمة بين الزوجين لا تعني الناحية الجنسية أو الجانب العاطفي فقط، وإنما تشمل عناصر أعمق من ذلك من مودة ورحمة وتقارب فكري واهتمام بالآخر، والحرص على راحة وسلامة شريك الحياة بطريقة متبادلة بين الزوجين، وليست مسؤولية أحدهما فقط.

– ودائماً تأتي المناسبات لنجدد فيها ونخرج عن الروتين اليومي، لنضيف ذاكرة جديدة وجميلة تدعم العلاقة وتجعل الرابط بينك وبين زوجك أقوى، وليس هناك مناسبة أجمل من عيد الحب لتعبري فيها عن حبك لزوجك وهو يعبر عن حبه لكِ.

تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ لديكي النصائح الاتية 

1-ابدئي بالتزين: اهتمامك بنفسك يكسبك ثقة ويجعلك متأهبة للإستمتاع، استعدي بالتزين واختاري ثياب جميلة ومثيرة تضيف إلى أنوثتك جمالاً.

2- حبي جسدك: تعلمي أن تحبي جسدك حتى إذا كان به عيوب، لا تركزي مع عيوب جسمك، وحاولي أن تركزي مع ما هو جذاب فيكِ، لأن كرهك لجسمك لن يجعلك تندمجين في العلاقة، ولهذا أنصحك بارتداء ملابس تبرز جمالك أكثر.

3- الاندماج بالكلمات: من المهم أن تندمجي مع زوجك عاطفياً قبل أي شيء، توقفي أنتِ وهو في التحدث عن مشكلاتكما اليومية وعن الأطفال، وتحدثوا عن علاقتكما ومشاعركما عشر دقائق أو أكثر، هذا سيجعل الإندماج بينكما أسهل.

4- اسألي واجعليه يسأل: اسأليه بصوت رقيق عما يحب أن تقوموا به أو تجربوه في هذا اليوم، واجعليه يسألك عما تحبيه أيضاً، استخدمي أسلوبا رقيقا ومثيرا حتى لا يصبح الموضوع مناقشة.

5- المكان: قومي بالإعداد الجيد للمنزل بمظهر رومانسي، ولا تنسي الشموع والعشاء، وإذا استطعتي أنتِ وزوجك البعد عن كل شيء والسفر إلى مكان ما أو الذهاب إلى فندق لقضاء ليلة في مكان جديد سيكون هذا مفيد ومثير.

أوضاع مثيرة للعلاقة الحميمة في عيد الحب

ربما تكون ليلة عيد الحب، فرصة لتجربة أوضاع حميمة مختلفة عن تلك التي اعتاد كل من الزوجين عليها

  • رعاة البقر Cowboy: في هذا الوضع، تستلقي المرأة على ظهرها مع فرد ساقيها، وفتحهما قليلًا، بينما يجلس الزوج فوق خصر المرأة، ويفرد وركيه على الجانبين، ليتمكن من الإيلاج، يساعد هذا الوضع على الوصول إلى النشوة الجنسية بسهولة وبسرعة أكبر للطرفين.
  • وضع الانتصار Victory: في هذا الوضع، تستلقي المرأة على ظهرها، ثم تثني ركبتيها، ويجلس أمامها الرجل مع ثني ركبتيه أيضًا، ويساعد المرأة على فرد ساقيها على كتفيه، على شكل حرف V، هذا الوضع يسمح باختراق عميق ومكثف لمهبل المرأة، ويحفز منطقة الجي سبوت لديها، ويساعد على الوصول إلى النشوة لدى الطرفين.
  • وضع القوس Arch: في هذا الوضع، تستلقي المرأة على ظهرها، وتثني ركبتيها، ثم ترفع خصرها قليلًا للأعلى، ليتمكن الرجل الجالس أمامها، والذي يثني ركبتيه أيضًا، من الإيلاج، هذا الوضع يسمح باختراق عميق للمهبل.

أطعمة تحسن الأداء الجنسي

يؤثر النظام الغذائي على رغباتنا وأدائنا الجنسي، فالعديد من الأطعمة استخدمت منذ القدم لزيادة الرغبة والقدرة الجنسية، وتحسين الحالة المزاجية، لذا احرصي عزيزتي على إدراج هذه الأطعمة في نظامك الغذائي:

  1. الشوكولاتة: مذاقها الرائع جعلها واحدة من أهم الأطعمة التي تعشقها النساء، لكن هل تعلمين عزيزتي أن للشوكولاتة القدرة على زيادة رغبتك الجنسية؟ تعمل الشوكولاتة على رفع مستوى السيروتونين في الجسم، وهو المسؤول عن شعورك بالسعادة ويزيد من رغبتك الجنسية، كما أنها تحتوي على “الفينيل إيثيل أمين” الذي يُعرف بمُركب الحب، حيث يساعد على الشعور بالسعادة والنشوة.
  2. الأفوكادو: يدخل الأفوكادو في تحضير معظم مشروبات الطاقة التي تهدف لتعزيز القدرة الجنسية، والسبب في ذلك أنه يعزز من الرغبة الجنسية، ويزيد من نشاط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، ما يساعد على الوصول للنشوة وزيادة الشعور، وتحسين الأداء الجنسي.
  3. الفراولة: تنخفض الرغبة الجنسية لدى النساء مع انخفاض مستويات الزنك في الجسم، كما أنه من العناصر المهمة لشعور المرأة بالنشوة الجنسية، والفراولة من الفواكه ذات المحتوى العالي من الزنك، لذا لا تترددي في جعلها دائمًا على مائدتك، وهي تحفز القدرة الجنسية لدى الرجال أيضًا، ويمكنكِ وضع الشوكولاتة الذائبة على ثمار الفراولة والحصول على فائدة مضاعفة.
  4. السبانخ: محتواها العالي من الماغنسيوم يعزز من نشاط الدورة الدموية في أعضاء الجسم، بما فيها الأعضاء التناسلية وهو ما تفعله أقراص الفياجرا، ما يساعد على تعزيز الأداء الجنسي لدى الرجال وسهولة الوصول للنشوة لدى النساء.
  5. الفلفل الحار: لا يزيد الفلفل حرارة الطعام فقط، ولكن يشعل الأجواء الحميمة، حيث يعمل على تدفق الدم بصورة أسرع في الأعضاء التناسلية، ما يزيد من سرعة الوصول للنشوة وهزة الجماع، فقط احرصي على عدم الإكثار من تناوله حتى لا تصابي بقرحة المعدة.

 

Views: 3

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك