< >
ازالة تجاعيد الفم بوصفات طبيعية → نجوم سورية
القائمة إغلاق

ازالة تجاعيد الفم بوصفات طبيعية

تجدر الإشارة إلى أن التعرض المستمر للملوثات وأشعة الشمس، التدخين ونقص فيتامين D كلّ ذلك يساعدُ في ظهورِ التجاعيد،

وايضا يرجع سبب ظهور التجاعيد حول الفم إلى فقدان البشرة للوكلاجين السبب الرئيسي للحفاظ على بشرة مشدودة، ويمكن علاج مشكلة التجاعيد ببعض الوصفات الطبيعية على النحو التالي:

الزنجبيل لازالة تجاعين حول الفم,

يُعتبر الزنجبيل علاجاً ممتازاً لمكافحة التجاعيد لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الاكسدة، ويمكن مزج حفنة من الزنجبيل المبشور مع ملعقة واحدة كبيرة من العسل، وتناولها صباحاً كل يوم، أو يمكن شرب شاي الزنجبيل مرتين يومياً، بحسب موقع “سيدتي نت”.

وصفة الزيوت الأساسية لتجاعيد الفم,

ضعي كمية صغيرة بأطراف أصابعك على منطقة الفم والشفتين مرتين في اليوم، لا تستخدمي هذا العلاج مباشرة على شفتيك، وانتبهي قبل تطبيق الزيوت المخففة على وجهك، ستحتاجين إلى إجراء اختبار البقعة على الجزء الداخلي من مرفقك قبل يومين من استخدامه للتأكد من أنك لا تعانين من حساسية من الزيت.

وصفة الموز لازالة التجاعيد حول الفم,

تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع يعمل على تجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد بطريقةٍ طبيعية، قومي بهرس حبتين من الموز جيداً، وضعي العجينة على منطقة التجاعيد، واتركيها لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر، ومن ثم ترطيبها بمرطب البشرة.

وصفات طبيعية لعلاج التجاعيد حول الفم,

زيت جوز الهند: يوضع الزيت بعملِ مساج لمنطقة حول الفم ويترك طوال الليل، حيث يعيد للبشرة مرونتها ويجعلها أكثر إشراقًا.

كبسولات فيتامين E: يتم إفراغ محتوياتِ كبسولات فيتامين E من محتوياتِها، ويوضعُ الزيتُ ليلًا حولَ الفمِ مع التدليكِ بشكلٍ جيّد، ويُتركُ لليوم التالي.

خلّ التفاح: يُحضّرُ مزيجٌ من ملعقةٍ كبيرةٍ من كلٍّ من خلّ التفاحِ والعسل، ثمّ يوضعُ على التجاعيد 20 دقيقةً وبعدها تُنظّفُ بالماءِ الدافِىء ويوضعُ الكريمُ المرطّبِ المناسب.

الأفوكادو: يُحضّرُ هريسُ ثمرةِ أفوكادو ويوضعُ على أماكنِ التجاعيدِ نصفَ ساعةٍ قبل الاستحمام.

ازالة تجاعيد الفم بجل الألوفيرا: يستخدم الجل مع بياضِ البيض لتحضيرِ مزيجٍ متجانس ثمّ يوضعُ بمساجٍ لطيفٍ على التجاعيدِ وبعد مرورِ 30 دقيقة يغسل جيدا.

الخيار لعلاج التجاعيد حول الفم: وهو أسهل الوصفاتِ المنزلية، حيث يوزّعُ عصير الخيار حولَ الفم وبعد أن يجفّ تمامًا يُغسلُ بالماء.

زيت الورد: من العلاجات الممتازةِ للتجاعيد وعلاماتِ تقدّمِ السنّ المبكرة، وباستخدامِ 3 قطرات يتم تدليك التجاعيد حتى تتشرّبهُ البشرةُ وذلك يوميًا قبلَ النوم.

Views: 45

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك