< >
مسجات أدعية ليوم الجمعة، رسائل يوم الجمعة مع دعاء ، حالات دينية ليوم الجمعة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

مسجات أدعية ليوم الجمعة، رسائل يوم الجمعة مع دعاء ، حالات دينية ليوم الجمعة

مسجات أدعية ليوم الجمعة

بشعور يألفه قلبي، ونفوس تحبها نفسي، في مساء هذا اليوم اسأل الله جنة عرضها السموات والأرض وأن يجعل أحبتي مخلدون فيها وأدعو الله أن يرزقكم رزقاً تقرّ أعينكم به، ويبشركم بشرى خير لم تخطر لكم على البال، ويشفي مرضاكم ويوفقنا وإياكم لطاعته ورضاه إن شاء الله جمعه مباركة طيبة.

أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله، وأنقى الحب، الحب في الله، جمعة مباركة.

جعلكم اللهُ للوفاء بابًا، وللسعادة أسباباً، وأسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة والطاعات والخيرات والمسرّات وأغدق عليكم من الخيرات، وسلمكم من الهموم والنكبات، والغموم والحسرات، وفرج عنكم الكربات، وقضى لكم الحاجات وشملني معكم إنه سميع مجيب الدعوات، أسعد الله أوقاتكم بالخير، وجمعة مباركة.

أحلى ما في الجمعة، أحبة لي في الله يقرؤوا رسالتي فيبتسموا، ويصلوا على النبي ويسلموا، ويرددوا: اللهم اغفر لي ولأحبتي، وأدخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين.

أسأل الله العظيم لكم من السعادة ما يمحو الأحزان، ومن اليقين ما يزيد الإيمان، ومن الصحة ما يعافي الأبدان وأسكنكم ومحبيكم فسيح الجنان، وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم، وجعلنا وإياكم من سعداء الدنيا والآخرة، حفظكم الله وجمعة مباركة.

اللهم اغفر له في هذه الجمعة المباركة كل شيء، وأعطه في الجنة من كل شيء، يا حي يا قيوم.

اللهم في هذا اليوم المبارك، اجعله لأعز الناس عندي، يوماً مباركاً، فيه الدعوة لا ترد، وهبه رزقاً لا يعد، وافتح له باب في الجنةلا يسد.

دعاء يوم الجمعة قصير

اللهم نسألك في هذه الجمعة راحة تملأ بها قلوبنا وعقولنا يا رب.

صبحكم الله بما يسركم ورزقكم تقواه ووهبكم عافيته وأعانكم على طاعته جمعة مباركة ميمونة عليكم جميعًا.

إن كالت شمس الجمعة نحو المغيب وجلست تذكر وتدعو لكل حبيب فاجعل لي من دعائك بعض النصيب جمعة مباركة عليك.

أنار الله جمعتكم بسورة الكهف وبارك فيها بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأعانكم على ذكره وشكره وحسن عبادته جمعة طيبة عليكم جميعًا.

اللهم في يوم الجمعة افرح قلوبًا أحببناها فيك عطر ألسنتهم بذكرك وبارك في أجسادهم بطاعتك جمعة مباركة عليكم.

اللهم اختم لنا هذا اليوم ببركة من بركاتك ومنة من مننك ونور من نورك واغفر لنا ما اقترفنا يا رحمن يا رحيم جمعة مباركة للكل

كل جمعة ووجوهكم مضائه بنور الله وصحائف أعمالكم مملوءة بالحسنات ممسوح منها كل السيئات اللهم اهدنا واشفنا واعنا واغفر لنا وارحمنا وانت الرحمن الرحيم.

يا من بيده مقاليد كل شيء وهو بكل شيء عليم اجعل لأحبتنا في هذا اليوم دعوات مستجابات ومع كل نسمة ريح كربة منفكه وفي كل لحظة قربة إليك يا رحمن يا رحيم جمعة طيبة على الجميع.

صحيح أن الدنيا شغلتنا عنكم لكن تبقى قلوبنا تذكركم وتبقى العيون متلهفة للقياكم ويبقى الدعاء بظهر الغيب هو صلتنا الأوثق بكم دام لكم طيب جمعتكم وتقبل الله منكم كل طاعتكم.

Visits: 275

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك