< >
اهم المميزات التي يتصف بها اصحاب العيون الخضراء → نجوم سورية
القائمة إغلاق

اهم المميزات التي يتصف بها اصحاب العيون الخضراء

ان عدد الناس التي تملك العيون الخضراء تتراوح نسبتهم بين 2 إلى 4 بالمائة من البشر، مقارنة بأصحاب العيون البنية الذين يكونون قرابة 90 بالمائة من البشر.

هذا يُذكر أن العيون الخضراء هي ليست خضراء في حقيقة الأمر، فان عيون جميع البشر في الأساس زرقاء اللون، لكن نسبة الميلانين وتركيزه هي التي تؤدي لظهور الألوان المختلفة في العين. فالعيون البنية، على سبيل المثال، تحتوي على أكبر قدر من الميلانين.

واليكم اهم الطباع المُميزة لصاحبات العيون الخضراء.

1. أكثر إبداعًا للعيون الخضر,

توصلت دراسة أُجريت في جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا في أستراليا إلى أن الأشخاص بعينين خضراوين يبدون قدرًا كبيرًا من الإبداع.

2. ان العيون الخضراء هي أكثر الألوان تفضيلًا,

لو أُتيح للبشر أن يختاروا لون عينيهم، لما اختاروا غير اللون الأخضر، كما ينقل موقع “فوكوس” الألماني عن الدراسة العلمية.

3. قوة التحمل لاصحاب العيون الخضراء,

الأشخاص من أصحاب العيون الخضراء أكثر قدرة على تحمل الألم والتعاطي مع التجارب الحياتية المؤلمة، كما توصل باحثون في جامعة بيتسبرغ الأمريكية.

4. ان اصحاب العيون الخضراء هي أكثر إثارة وجاذبية,

يتمتع أصحاب العيون الخضراء بجاذبية كبيرة بغض النظر عن جنسهم، كما أكد استطلاع للرأي أجرته جامعة كوينزلاند. وعادة ما يربط الرجال لون العينين الخضراوين بجاذبية النمور، وعليه تحظى صاحبات تلك العيون بعنصر جذب خاص.

5. اصحاب العيون الخضراء فيها توهج وحماسة,

كشف استطلاع للرأي، أُجري في لوس انجلس الأمريكية، أن الأشخاص الذين لهم عينان خضراوان أكثر حماسة ورومانسية وحساسية، وأنهم عادة ما يفضلون العلاقات العاطفية الطويلة والدائمة.

Visits: 925

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك