< >
أم تنهي حياة طفلتها لتعيش مع زوجها الجديد بلا عائق → نجوم سورية
القائمة إغلاق

أم تنهي حياة طفلتها لتعيش مع زوجها الجديد بلا عائق

لقد كشفت وزارة الداخلية السورية عن ج ريمة ق تل مروعة نفذتها امرأة سورية بحق طفلتها بعد أن شكلت عائقا ً أمام حياتها الجديدة مع زوجها الجديد .

هذا وقد نشرت الوزارة على موقعها الإلكتروني تفاصيل الج ريمة بعد انتهاء التحقيقات مع المتهمين واعترافهن، وقد ذكرت أنه بعد ورود معلومات إلى شرطة منطقة التل بدخول طفلة إلى أحدى المشافي الخاصة مفارقة الحياة ( من تحرة ) بسبب قيامهما بتعليق نفسها ضمن منزل ذويها بواسطة شال في سقف إحدى غرف المنزل الكائن في محافظة ريف دمشق .

وبعد ذالك ومن خلال البحث والتحري ودراسة الوقائع، تمكنت شرطة منطقة التل بريف دمشق من التوصل إلى معلومة تفيد بوجود خال الطفلة المغدورة المدعو ( ع . أ ) في المنزل أثناء وقوع الحادثة، تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خنق الطفلة المغدورة بتحريض من والدتها مقابل المنفعة المادية بسبب رغبة والدتها بالتخلص منها لأنها تشكل عائقاً لها في متابعة حياتها مع زوجها الجديد.

وأكدت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على والدة المغدورة المدعوة ( ن . ج )، وبالتحقيق معها اعترفت بذلك أيضاً ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل .

Visits: 553

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك