< >
ادعية اليوم ليلة الجمعة مساء الخميس ، ليلةالجمعة ، جمعه مباركه ، جمعة مباركة اليوم ، دعاء مكتوب يوم الجمعة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

ادعية اليوم ليلة الجمعة مساء الخميس ، ليلةالجمعة ، جمعه مباركه ، جمعة مباركة اليوم ، دعاء مكتوب يوم الجمعة

افضل ادعية يوم الجمعة المباركة، 

اللهمَّ في ليلة الجمعة اجعلنا ممّن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم، وحرّمت عليهم النار، وكتبت لهم الجنة”.

اللهمَّ في يوم الجمعة أسعدنا وأرح قلوبنا، وفرّج همومنا، وأبدل كلّ ضيقٍ بفرحٍ، وكلّ عسرٍ بيسرٍ وسخّر لنا من الاقدار أجملها، اللهمَّ أنت الحقّ وقولك حقّ والجنة حقّ والنار حقّ لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، اللهمَّ إنّا نسألك سعةً الرزق وبركةً في العمر”.

“اللهمَّ إليك مددت يدي وفيها عندك عظمت رغبتي فاقبل توبتي وارحم ضعف قوتي واغفر خطيئتي واقبل معذرتي واجعل لي من كلّ خيرٍ نصيباً وإلى كلّ خيرٍ سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهمَّ لا تحرمني من سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني هباتك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمةً لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحدٍ سواك، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً، وبك عمّن سواك غنىً وتعففاً”.

“اللهمَّ في ليلة الجمعة بُشرى تشبه الغيث، وسعادةً تملأ القلب، وفرحةً تمحو كلّ حزنٍ، وفرجاً لكلّ صابرٍ، و شفاءً لكلّ مريضٍ، وتحقيقاً لكلّ أمنيةٍ، ورحمةً لكلّ ميتٍ، واستجابةً لكلّ دعاءٍ”.

“اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك، اللهمَّ ارحمني برحمتك”.

“اللهمَّ عليك توكّلت فارزقني واكفني، وبك لُذت فنجّني ممّا يؤذيني، أنت حسبي ونعم الوكيل، اللهمَّ أرضني بقضائك، وقنّعني بعطائك، واجعلني من أوليائك”.

“اللهمَّ إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كلّ خيرٍ نصيباً، وإلى كلّ خيرٍ سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهمَّ ارحمنا بترك المعاصي أبداً ما أبقيتنا، وارحمنا أن نتكلّف ما لا يُعنينا، وارزقنا حُسن النظر فيما يُرضيك عنّا”.

يا رب في يوم الجمعة نسألك جميع الرحمة والمغفرة، أصلح ذرياتنا ونياتنا، وألّف بين قلوبنا، واستر عوراتنا، وفرّج همومنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا، وأعز ديننا، ووسّع في أرزاقنا، ومُدّ في آجالنا على صحةٍ وعافيةٍ، وطاعةٍ وعملٍ صالحٍ، واجعل قبور أمواتنا روضةً من رياض الجنة”.

Visits: 54

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك