< >
ما هو لينكد ان → نجوم سورية
القائمة إغلاق

ما هو لينكد ان

لينكد ان هو شبكة تواصل اجتماعي من ضمن عالم التواصل الإجتماعي الضخم والموجه نحو الأعمال والمهنيين. وال LinkedIn شائع بين الأفراد الذين يبحثون عن عمل ويسعون لبناء شبكات التواصل لديهم للوصول إلى أرباب العمل.
بعد التطور التقني الذي امتد في هذه الأرض والذي شمل كافة مناحي الحياة المختلفة والمتنوعة، شملت التطويرات للعديد من المجالات المختلفة، والتي من أبرزها تحسين نوعية التواصل بين مختلف أصناف الناس الأمر الذي عمل على تطوير نوعية العلاقات والانتقال بها إلى مرجلة جديدة، وربما تكون هذه المرحلة الجديدة أسوأ أو أفضل من المرحلة السابقة وذلك يعتمد على وجهات النظر المختلفة والمتعلقة بهذا الشأن. وقد تم استغلال هذه النوعية الجديدة من العلاقات الاجتماعية بأشكال مختلفة ومتنوعة ولعل من أبرز هذه الاستعمالات، استعمال هذه الشبكات في موضوع العمل والارتقاء الوظيفي وغير ذلك من المجالات المختلفة.
اللينكد إن ( Linked in )
يعتبر موقع اللينكد إن موقعاً من أبرز المواقع على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من شبكات التواصل الاجتماعي. تم تأسيس هذا الموقع في العام 2002 من الميلادية، في شهر ديسمبر. أما تشغيل الموقع وانطلاقته فكانت في الخامس من الشهر الخامس من العام 2003 من الميلاد. يتم استعمال هذا الموقع لإجراء التواصل بين الناس بشأن العمل والمهن بدرجة أساسية. وقد وصل عدد المسجلين في هذا الموقع إلى حوالي 175 مليون عضو من الأعضاء تقريباً. وكانت جنسياتهم متوزعة بين ما يقترب من 200 دولة حول العالم. وهذا الانتشار الواسع لهذا الموقع لم يأت من الفراغ بل كان من المزايا المتعددة التي يوفرها هذا الموقع والتي من أبرزها اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والروسية والتركية والعديد من اللغات الأخرى. ويصل عدد اللغات التي يوفرها هذا الموقع إلى 24 لغة تقريباً.


من أبرز المميزات التي يوفرها هذا الموقع هي أن المستخدم بإمكانه أن يطور من علاقاته من الأصدقاء الذين أضافهم في قائمة صداقاتهم، أيضاً فإنه من الممكن تحميل ونشر السيرة الذاتية وبالتالي التسهيل من وصول هذه السيرة إلى أصحاب العمل، بالإضافة إلى ذلك فإنه من الممكن لهذا الشخص أن يقوم بالبحث عن الوظائف المختلفة وفي المقابل فإن صاحب العمل بإمكانه البحث وبشكل مباشر عن الموظفين الذين يطلبهم. والعديد من المزايا الأخرى المتنوعة.


يوفر هذا الموقع إمكانية تحميل وعرض كافة الأمور التي تخص هذا الشخص، والتي تتضمنها السيرة الذاتية، ولكن بشكل يسهل على من يراها أن يصل إلى النقطة التي يريدها في هذه السيرة الذاتية، ومن هنا فإنه من الممكن أن يكون هناك فرصة أكبر للوصول إلى الوظيفة المطلوبة والمرغوبة. مما زاد في انتشار هذا الموقع وهذه الشبكة هو سهولة الوصول إليه، حيث انتشر وبشكل كبير على شكل تطبيقات على الأجهزة الذكية.
linkedin شرح,كيفية استخدام linkedin,طريقة التسجيل في لينكد ان,موقع linkedin للتوظيف,شرح برنامج linkedin للايفون,اسرار لينكد إن,linkedin عربي تحميل,شركة لينكد إن

Visits: 17

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك