< >
طريقة ازالة النمش → نجوم سورية
القائمة إغلاق

طريقة ازالة النمش

طرق ازالة النمش,طريقة ازالة النمش, علاج النمش,ماهو علاج لنمش,افضل طريقة لازالة النمش,

خلطة النمش

العلاج بعصير الليمون، فالليمون يمتلك خصائص قابضة قادرة على تفتيح البشرة والتخلّص من البقع البنية، ويكون هذا من خلال دهن بقع النمش بعصير الليمون وتركها عليها مدّة ربع ساعة مع التكرار مرتين يومياً، كما يمكن إضافة القليل من السكر لنصف ليمونة وفرك البقع بها ثمّ شطفها بالماء الدافئ. 
القشطة الحمضية،
 ينصح بها للبشرة الحساسة فهي فعّالة في التخلص من بقع النمش، ويتمّ فردها على البقع لعدد من الدقائق، ثم يتم مسحها بمناديل ورقية، وترطيب البشرة بأحد مساحيق العناية بالبشرة، كما أنّ هناك إمكانية لاستبدال القشطة الحمضية باللبن الزبادي. 
العسل، 
يحتوي العسل على مجموعة من الإنزيمات والقادرة على التقليل من تصبّغ البشرة، وقدرته على ترطيبها، ويكون هذا بمزج العسل مع الماء ثمّ تسخينه عن طريق المايكروويف وتطبيقه على مكان النمش لبضع دقائق، ويمكن استخدام العسل بمزجه مع جنين القمح وتطبيقه مدة عشر دقائق على البشرة والتكرار مرتين كل أسبوع.
 البصل الأحمر،
 يحتوي البصل على عنصر الكبريت، لهذا فهو فعال في تخليص البشرة من البقع، ويستخدم عن طريق تقطيع البصل لشرائح ووضعها على النمش لا بدّ من تكرار القيام بهذه الوصفة مرتين يومياً إلى أن يزول النمش، كما يمكن عصر البصل ومزجه بالقليل من العسل ودهن بقع النمش بها مرتين كل أسبوع. 
اللبن الرائب، 

من أجل الحصول على بشرة نضرة خالية من النمش، ويوضع لعدة دقائق ثمّ يشطف بالماء الدافئ، إضافة لإمكانية مزجه مع مسحوق الشوفان وتطبيقه على الوجه نصف ساعة مرّة أسبوعياً، أو يمكن مزج اللبن مع عصير الليمون وتطبيقه على الوجه عشر دقائق ثم غسله بالماء الدافئ.
 صودا الخبز،
 مزج مسحوق صودا الخبز مع الماء للحصول على عجينة ذات قوام متماسك ويتم تطبيقها على البشرة وتركها 3 دقائق قبل غسلها. عصير الطماطم، ويكون هذا بفرك البشرة بعصير نصف حبة طماطم وترك العصير على الوجه مدة ثلث ساعة قبل غسله. الجزر، 
ويكون هذا بعد سلقه ووضع شرائحه على البقع مدة ربع ساعة، ويشطف بعدها الوجه بالحليب.

Visits: 55

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك