< >
مسلسل باب الحارة 10 سيفقد حارتين أساسيتين بعض النجوم → نجوم سورية
القائمة إغلاق

مسلسل باب الحارة 10 سيفقد حارتين أساسيتين بعض النجوم

كشف موقع إرم نيوز عن صدور الحكم النهائي في دعوى أحقية مسلسل باب الحارة المتنازع عليه من قبل شركة ميسلون وقبنض للإنتاج الفني لصالح الأخيرة.

وعمدت شركة ميسلون للاعتذار من أبطال العمل بعدما كانت قد اتفقت معهم شفهياً خلال الفترة الماضية على بدء التصوير.

وبحسب الموقع فإن شركة قبنض بدأت بالتواصل مع فناني مسلسل باب الحارة بعدما اعتذرت منهم شركة ميسلون ، وتم الاتفاق مع عدد منهم ومازالت الإتصالات مستمرة للتعاقد مع أبطال الأجزاء السابقة .

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء العاشر من باب الحارة منتصف الشهر الجاري داخل العاصمة السورية دمشق.

وأكد المصدر أن الجزأين العاشر والحادي عشر تم الانتهاء من كتابتهما، وسيحمل الجزء العاشر أحداث جديدة ومختلفة من حيث الزمان والمكان، وسيتم الاستغناء عن حارتي الضبع وأبو النار لمراعاة النص الجديد، والانتقال إلى حارة فرعية في حي الصالحية الدمشقي.

ولفت المصدر إلى أن كاتب الجزء العاشر مروان قاووق راعى في هذا الانتقال الأحداث الجديدة من العمل التي يحاكي فيها فترة تاريخية موثقة بتاريخ 29 / أيار/ 1945، أي بعد قيام الاحتلال الفرنسي بقصف قلعة دمشق والمدينة والدخول على البرلمان السوري وقتل العديد من النواب فيه.

وسيبرر غياب بعض الشخصيات الرئيسية في العمل بفعل الأحداث، ليروي الجزء العاشر نزوح من بقي منهم إلى حي الصالحية ومقاومة الاحتلال الفرنسي، على أن يعودوا إلى حارة الضبع وحارة أبو النار في الجزء الحادي عشر.

مراسلون

Visits: 116

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك