< >
دعاء قبل الافطار في رمضان مكتوب , ادعية مكتوبة للصائم قبل اذان المغرب → نجوم سورية
القائمة إغلاق

دعاء قبل الافطار في رمضان مكتوب , ادعية مكتوبة للصائم قبل اذان المغرب

اجمل ادعية قبل اذان المغرب في شهر رمضان الكريم,

  • ربي طهرني في رمضان من أمراض القلب والأقذار، واجعلني من عبادك الصابرين على ما كتبته لهم من أقدار، ولا تحرمني التوفيق والفلاح وصحبة الأخيار.
  • ربي أسألك أن تبلغني مغفرتك في هذا الشهر الفضيل، وأسألك الجنة وأن تعتقني من النيران، واشرح صدري وسخر لي في طريقي عبادك الطيبين.
  • اللهم إني أسألك الهداية إلى صالح الأعمال، وأسألك قضاء حوائجي، وتحقيق آمالي، وأسألك طاعة الخاشعين، وانشراح صدري وأماني.
  • ربي ارزقني العون والقوة على صيام رمضان، وارزقني فيه رحمتك ومغفرتك وجنة الرضوان، واجعلني من عبادك الذين شملتهم رحمتك.
  • ربي اجعلني في شهر رمضان، من عبادك الذين قد رحمتهم في أول الشهر، والذين غفرت لهم في أوسط الشهر، والذين عتقت رقابهم من النار من آخر الشهر.
  • ربي استر عيوبي، واغفر لي نوبي، وتقبل من أعمالي ودعائي، واجب لي مسألتي، واشملني برحمتك.
    أشهد أن لا إله إلا الله أستغفر الله أسألك الجنة وأعوذ بك من النار” أو يقول: “ذَهَبَ الظَّمَأُ وَابْتَلَّتْ الْعُرُوقُ وَثَبَتَ الأَجْرُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار

دعاء الافطار في رمضان ,

اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت ذهب الظمأ وابتلت العروق، وثبت الأجر إن شاء الله، اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي، اللهم اجعل صيامنا في ميزان حسناتنا وتقبله منا، وإن كنا من المقصرين فاجعلنا من المجبورين، اللهم أعنا على عبادتك بالوجه الذي يُرضيك عنا وتتقبله منا، اللهم صلِّ على سيدنا محمد في الأولين والآخرين، اللهم إني أسألك شفاعته وقربه وصحبته يا رب العالمين، اللهم نسألك أن تتقبل منا الصلاة والصيام والقيام وصالح الأعمال، اللهم لا تمر هذه الساعة في نهاية رمضان إلا وقد منحتنا العفو والغفران والصفح والرضوان والعتق من النيران يا رحمن، اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين واعف عني وعن سائر المسلمين الأحياء والأموات يا رب العالمين، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وصرفه لطاعتك، اللهمَّ إني أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجُبنِ والهَرمِ، والبُخلِ، وأعوذ بك من عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ.

ادعيه قبل الافطار في رمضان ,

  • اللهمَّ إني أعوذُ بك من فتنةِ النارِ، وعذابِ النارِ، وفتنةِ القبرِ، وعذابِ القبرِ، ومن شرِّ فتنةِ الغِنى، ومن شرِّ فتنةِ الفقرِ، وأعوذُ بك من شرِّ فتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ، اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ، اللهمَّ فإني أعوذُ بك من الكسَلِ والهرَمِ والمأْثَمِ والمغْرمِ.

  • اللهُمّ حَبِّبْ إلي فيهِ الإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ يا غيث المُستَغيثينَ.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أسأَلُكَ منَ الخَيرِ كلِّه عاجِلِه وآجِلِه، ما علِمْتُ منه وما لم أعلَمْ، وأَعوذُ بكَ منَ الشرِّ كلِّه، عاجِلِه وآجِلِه، ما علِمْتُ منه، وما لم أعلَمْ، اللَّهُمَّ إنِّي أسأَلُكَ من خَيرِ ما سأَلَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ محمَّدٌ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، وأَعوذُ بكَ من شرِّ ما عاذَ منه عبدُكَ ونبيُّكَ، اللَّهُمَّ إنِّي أسأَلُكَ الجَنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عَملٍ، وأَعوذُ بكَ منَ النارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عَملٍ، وأسأَلُكَ أنْ تَجعَلَ كلَّ قَضاءٍ تَقْضيه لي خَيرًا.

  • اللهمّ أعوذُ برضاك من سخطِك، وبمعافاتِك من عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحْصى ثناءً عليك أنت كما أثنيتَ على نفسِك.

  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم. كذلك اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك. اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل. وكذلك أعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيراً.

  • اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك، اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيراً.

Visits: 45

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك