< >
طريقة شد الجسم → نجوم سورية
القائمة إغلاق

طريقة شد الجسم

في وقتنا الحاضر نجد في أجسادنا ، وسببه العادات الغذائية السيئة ، وأحياناً يكون بسبب الحمل والولادة ؛ مما انفقد الشرع ، والكلاب ، والعمل على شده ، وإظهاره برونق رائع وجذاب.
اليوم سوف نعطي نصائح ، وسوف نعطي وصفات لشد الجسم ، وهي استخدام عشبة الشومر ، وذلك من خلال 3 اواب من الشومر ، ويتم تحضيرها من خلال وضع 3 ملاعق شومر في كوب ماء ، وتغطيته لمدة 10 دقائق ، وبعدها شربه على مرات متفاوتة تتردد ، ومن خلال هذه المرات يجب أن يكون هناك مرة قبل الأكل.
 البعد عن الاستحمام بالماء ، أو الإستبداله بالماء الفاتر أو البارد ، ويوجد طريقة أخرى لشد الجسم بعد الاستحمام بالماء الساخن (الماء الساخن يعمل على ترهل البشرة) ، نفتح الماء البارد فجأة فيعمل على شد الجسم ، وإعطائه اللون الوردي.
أما عن حديثنا عن الخلطات ، والوصفات العشبية الطبيعية لشد الجسم ، فسوف نذكر منها

مستخلص زيت الزيتون: زيت الزيتون له فوائد عديدة للجسم لإعطائه نعومته وشفته من خلاله.
 الخلطة الثانية: تكون مزيج من الزيوت المكونة من زيت النعناع، ​​وزيت الزنجبيل، وزيت الليمون، والقليل من خل التفاح الأحمر، ويخلط شعر، ويوضع على البشرة ( المنطقة المرغوب شدها ) ، وثمن نقوم بالتدليك الجيد للبشرة ، وسوف تظهر النتائج بالتدريج مع الاستعمال.
 خلطة الجليسرين: وهي تُطْلَقُ غِلاَقَةٌ وَمَنْفُقَةُ الْعَظْمِ وَمِنْكَةِ الْعَظْمِ وَمِنْكَبَةِ الْعَظْمِ وَمِنْزِلَةِ الْعَظْمَةِ ، نصف ليمونة ، وتوضع في مكان مغلق ، من من قبل ، يجب أن تقتضي فترة الذروة.
لا ننسى الرياضة ، فلها نصيب كبير في شد الجسم وتحسين منظره ، مرور على شد العضلات في المناطق التي نركز عليها الرياضة البدنية.
ولكن الأعشاب لا تتسبب في حدوث النتائج المرغوبة ، يجب أن تضيف للأعشاب والراحة.
اخفاء الطاقة الداخلة لجسم الانسان و شفاء الجسم من الجسم ، ولكن يبقى الجسم مترجمه.
الرشاقة تحتاج لعمل وجد وأمل ، ولا تستحق اليأس.

Visits: 32

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك