< >
معلومات عن السحر اهم علامات السحر بكل انواعه الماكول والمشروب → نجوم سورية
القائمة إغلاق

معلومات عن السحر اهم علامات السحر بكل انواعه الماكول والمشروب

معلومات عن السحر
أما تعريف السحر إصطلاحاً فقد جاء بأنه عقد وعزائم ورقيّة لها تأثيرها على الأبدان والقلوب، فتصيب الإنسان بالمرض أو التفريق بين الأزواج بالأعمال الباطلة قال تعالى (فيتعلمون منهما)، وقال تعالى (ومن شر النفاثات في العقد) المقصود هنا الساحرات اللواتي يعقدن ويعزمن بنفثهن السحر، والسحر موجود وقد أمرنا الله بالإستعاذة منه واللجوء إلى الله والقرآن الكريم.
أشكال وأنواع السحر التي تصيب الإنسان 
الشكل الأول سحر التفريق بين الزوجين:
كما جاء في قوله تعالي (فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه)، وقد يكون التفريق بين الأب وإبنه وبين الرجل وأبيه وأمه أو صديقه، أخوه، جاره وهكذا، أي في كل علاقة طيبة وناجحة، والأصعب والأخطر سحر التفريق بين الزوجين، فقد روى مسلم عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال رسول الله صل الله عليه وسلم (إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا، فيقول ما صنعت شيئاً قال ثم يجيء أحدهم فيقول ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت) قال الأعمش أراه قال فيلزمه.
الأعراض التي تظهر على الشخص من أثر سحر التفريق:
تهويل وتكبير الأسباب المؤدية للمشاكل مهما كانت صغيرة.تتحول مشاعر الحب والألفة إلى كره وبغض شديد يزرع الشكوك والظنون بين الزوجين.تصبح صورة الزوجة بعين زوجها مقلوبة وعكسية تماماً كذلك الحال مع الزوج.تظهر مشاعر النفور والكره للشخص المسحور لأي عمل يقوم  به الطرف الآخر ممهما كان طيباً وجميلاً.
الشكل الثاني من أعمال السحر (سحر التوله/ المحبة):
المقصود به السحر الذي يُحببّ الزوج بزوجته أو ما يحُببّ الزوجة بزوجها، وقد إعتبره الله ورسوله من أنواع الشرك والمحرمات، لأنه قد يحدث تأثيره وفعله على خلاف لقدرة الله عز وجل، وقال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام ( إن الرقى والتمائم والتوله شرك) رواه أحمد، وأعراض سحر المحبة/ التولة تكون عكس أعراض التفريق.
الشكل الثالث سحر التخييل:
يعتمد سحر التخييل بأن يقوم الساحر بعقد عزيمته والإستعانة بالشياطين وطلاسمة الكافرة على أمر معروف للناس بحقيقته،فتظهر الأشياء على الشخص بغير حقيقتها.
الشكل الرابع هو سحر الجنون:
تكون مهمة الجني الذي يوكله الساحر في الدخول بجسم المسحور، والضغط بالتمركز على خلايا المخ المختصة بالتفكير والتحكم بالتصرفات والذاكرة التي يعلمها الله وحده.
أعراض سحر الجنون التي تظهر على المسحور
عدم التوازن والإستقرار في مكان محدد أو عمل.كثرة النسيان والشرود وحالة من الذهول.الخربطة والتخبط في الكلام.زوغان وشخوص البصر لدى المسحور وعدم التركيز.الإهمال في النظافة العامة والمظهر.قد تصل الحالة الأصعب بأن يسرح المسحور سائحاً على وجهه بالشوارع، وينام في الأماكن المهجورة.

الشكل الخامس سحر الخمول:
يأمر الساحر الجني بدخول جسد المسحور ويتركز الجني في مخ الشخص، مُسبباً له العزله والإنطواء،وتعتمد حالة الخمول التي تصيب المسحور على قدرة الجني المكلف في السحر بالتمركز في المخ.
أعراض سحر الخمول :
-كراهية الجلوس مع الأهل وحالة من الإنطواء الكامل.
-حب التفرد والوحدة والإبتعاد عن الآخرين.
-حالة من الشرود الذهني والصمت.
-الكسل الدائم والخمول وحب السكون والهدوء.
الشكل السادس سحر الهواتف:
يكلف الساحر الجني الموكل بالسحر بإشغال المسحور في اليقظة، ورؤية الحيوانات المخيفة والشرسة في المنام وسماع أصوات غريبة لأشخاص يعرفهم.
اعراض سحر الهواتف :
الفزع من الأحلام المزعجة،وحيوانات تطارده لتقتله.تهيؤات أصوات تناديه.سماع أصوات أشخاص تكلمه باليقظة.كثرة الشكوك والوسواس بمن حوله من الأهل والأصدقاء.
الشكل السابع سحر المرض:
يأمر الساحر الجني الموكل بالسحر الدخول بجسد الشخص المسحور له، والتمركز في المخ مستقراً في مركز السمع أو البصر أو إحساس اليد أو القدم وغيرها، ويعطل العضو بالشلل أو العمى والبكم وتعطيل أجهزة الجسم.
أعراض سحر المرض:
الشعور بنوبات صرع وتشنجات عصبية.ألم متواصل في العضو المسحور.حدوث شلل كلي أو جزئي في أعضاء الجسم.تعطيل الحواس عن عملها الطبيعي.
الشكل الثامن سحر النزيف:
المعروف فقهياً بالإستحاضة وطبياً النزيف، الذي يستمر به خروج الدم بعد أيام الحيض العادية عند المرأة لتزيد عن شهر مع تزايد نزول كميات الدم أو قلتها، بأن يقوم الساحر بتسليط الجني على المرأة المسحورة ويجري في عروق الدم والرحم، ليحدث النزيف عند النساء يقول النبي صلى الله عليه وسلم عندما سألته حمنة بنت جحش عن الإستحاضة قال (إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان ) رواه أبو داود في باب الطهارة والترمذي وهو صحيح.
الشكل التاسع سحر تعطيل عن الزواج:
يطلب الشخص الحاقد من الساحر عقد سحر لتعطيل رجل أو فتاة عن الزواج، بواسطة الربط بمعرفة اسم الأم وآثر من لباس المراد ربطه عن الزواج، ويبقى الجني ملازم للمسحور لرفضه الإرتباط، ويدخل جسم المرأة أو الرجل في حالة الخوف والغضب الشديد والإنشغال بالشهوات وفي الغفلة عن ذكر الله.
من أعراض تعطيل سحر الزواج :
الشعور بالصداع الذي لاينفع معه علاج وغير مفهوم طبياً.الشعور بضيق بالصدر يشتد بعد العصر وحتى منتصف الليل.الشرود الذهني وكثرة التفكير.رؤية العريس أو العروس بشكل قبيح وعكس الحقيقة.الشعور بالإضطراب والقلق خلال النوم.حدوث ألم في أسفل الظهر والفقرات غير معروف أسبابه طبياً.
الشكل العاشر سحر الربط:
الذي يكون بتعطيل وتعجيز الرجل عن إتيان زوجته بالشكل الطبيعي الذي يسمى بالعقد والربط، يُركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإثارة الجنسية بمخ الرجل أو المراة، فيرسل الإشارة للأعضاء التناسلية فلا يحدث عند الرجل الإنتصاب ويفشل الجماع، ويأتي الربط على شكل عضوي أو نفسي، وتحت تأثير الجن الموكل بسحر الربط.


Visits: 1327

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك