< >
القبض على إنجليزية تمارس الاعمال المنافية للاداب بـ350 دولار في الساعة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

القبض على إنجليزية تمارس الاعمال المنافية للاداب بـ350 دولار في الساعة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم، من القبض على سيدة انجليزية لممارستها الدعارة راغبى المتعة الحرام مقابل 350 دولار فى الساعة بمنطقة المهندسين.

وردت معلومات إلى اللواء “أحمد عبدالغفار”، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها قيام سيدة تدعى “كريستينا “29 سنة،تحمل الجنسية الانجليزية بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات. 
تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء “عبدالعزيز الأحمدي”، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشقة و، تمكن العقيد “بهاء حسين”والعقيد محمد حلمى والعقيد “عصام أبوعرب” والعقيد “مصطفى سلامة” والمقدم “إيهاب توفيق” من القبض على المتهمة اثناء ممارستها الرزيلة مع راغب متعة وبتفتيش الشقة عثر على 6 ألاف جنية وعملات اجنبية مختلفة وهواتف محمولة ومنشطات جنسية وتم التحفظ على الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين.
وأمر اللواء “أسامة عايش”، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.
المصدر: اهل مصر

Visits: 5918

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك