< >
وفاة شابة لبنانية بحادث سير في الأرجنتين → نجوم سورية
القائمة إغلاق

وفاة شابة لبنانية بحادث سير في الأرجنتين

نعت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، في بيان الرئيسة السابقة لفرع الشبيبة في مندوزا الأرجنتين مارييل بابيتا كرم التي قضت في حادث سير مفجع أثناء عودتها مع رفيقاتها ورفاقها الذي أصيب بعضهم، من مؤتمر لشبيبة الجامعة في الأرجنتين.
وتقدم منسق المجلس الرئاسي في المجلس العالمي للجامعة الياس كساب، باسمه وباسم المجلس من عائلة بابيتا كرم، “من رفيقاتها ورفاقها أعضاء شبيبة الأرجنتين، من مجلس الشبيبة العالمي، من المجلس الوطني في الأرجنتين، من كل أعضاء الجامعة في هذا البلد العزيز، ومن الجالية اللبنانية، بأحر التعازي القلبية”، معلنا الحداد تضامنا “مع شبيبتنا على الراحلة الشابة العزيزة بابيتا”.
أضاف:” نذكرها بالتزامها بالجامعة وقضاياها، بجهدها المتواصل مع الشبيبة، بمحبتها الفطرية للبنان وتعلقها به، بروحها الطيبة التي كانت تنشرها عطرا لطيفا بين زميلاتها وزملائها، ومحبيها”.
وتمنى كساب للجرحى الشفاء العاجل، وداعيا من القلب لفاكوندو شماس وسمير ضو زغيب، بأن يجتازا هذه المحنة بشفاعة الآب السماوي”. وقال:”إننا نقف بخشوع أمام المصاب الجلل، ونعتبر الراحلة بابيتا كرم شهيدة الاغتراب الشاب، وشعلة للأجيال المتحدرة المتجذرة بحب الوطن. وإذ ينعقد المؤتمر العالمي الواحد والعشرون القادم على أرض كولومبيا في أمريكا اللاتينية، في حضور مندوبي مجلس الشبيبة العالمي، سوف نحتفل بحياة بابيتا، وسوف نخلد ذكراها بإطلاق مبادرة تحمل إسمها يقررها المؤتمر العالمي”.

النهار

Visits: 108

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك