< >
تطبيق Facebook Ads Manager يصل إلي هواتف الاندرويد → نجوم سورية
القائمة إغلاق

تطبيق Facebook Ads Manager يصل إلي هواتف الاندرويد

اطلقت الشركة العالمية “فيس بوك” تطبيقها الجديد والذي يسمي ب ” Facebook Ads Manager ” ، والذي يسمح لك التحكم الكامل في انشاء الحملات الاعلانية وإدارتها بكافة الطرق .
وقد اتي هذا التطبيق سابقاً علي نظام iOS ليستمتع كافة المستخدمون من التحكم الكامل في إعلانتهم علي الايفون او الايباد وجميع الهواتف الذكية
وجميعنا نعلم بأن التطبيق ليس متوافر علي هواتفق الاندرويد ولكن الجدير بالذكر ان التطبيق تم إصداره في شهر فبراير الماضي ، وتم تحديثه قبل بضعه اسابيع ليعمل علي نظام الاندرويد ، ويسمج لجميع المستخدمين من إنشاء الحملات الاعلانية مع النصوص او الصور ، بالاضافة إلي امكانية رائعة وهي تحرير الاعلانات المتواجدة في حسابك الاعلاني ، وايضًا اتاحة الفرصة لجميع المستخدمين من إعادة تغيير إعدادت الجمهور والميزانية .

فبالإضافة إلي ما سبق فإن التطبيق يتيح للمستخدم تنبيه عندما يكون الاعلان علي وشك النفاذ او هناك اي اخطاء في الاعلان  ، كما يمكن للمسوقين معرفة الميزانية التي انفقها في اي وقت من الاوقات .

وكما ذكرنا سابقاً ان التطبيق يتيح لك التحكم الكامل في إدارة الاعلانات .. وتم إنشاء التطبيق لكي يتمكن المستخدمون من إدارة الاعلانات بكل سهولة ويسر … وفي آخر الموضوع يمكنك تحميل التطبيق لنظام الاندرويد من هنــا ،
 ولتحميل التطبيق لنظام iOS يمكنك تحميله من هنــــا.

Visits: 14

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك