غير مصنف معلومات ديبنة

أنظر ماذا يحدث لك فى القبرمن اول 15 يوم الى 20 سنة مفاجأة خطيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع الناس تعلم ان القبر اول منازل الاخرة فعليك اخى الكريم ان تستعد لهذا اليوم بالاعمال الصالحة وهناك فى القبور لا تسمع الا همس الاشجار وصوت الطيور وغاب عنا

ما يحدث للميت فى قبره لان هذا اذا سمعه بنى البشر لماتوا من هول هذه الاصوات واليكم اليوم بعض المعلومات التى تشرح لك كيف انت فى اول 15 يوم فى قبرك وهذا يرجع الى عملك الصالح فهناك اجسام يفتح عليها القبر بعد سنوات ويكون الجسد كانه توفى منذ يوم او يومين وهذه كرامات الصالحين انظر ماذا يحدث لجسم الانسان اول 15 يوم فى القبر في أول ليلة في القبريبدأ التعفن على مستوى البطن والفرج ..
سبحان الله البطن والفرج أهم شيئين صارع بني ادم وحافظ عليهما في الدنيا .ف الحاجتين اللذان خسر الشخص الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في أول يوم في القبر . بعد ذلك يبدأ الجسم يأخذ لون أخضر فبعد ذلك سيأخذ الجسم لون واحد فقط. ثاني يوم في القبر تبدأ الأعضاء تتعفن الطحال والكبد والرئة والأمعاء .
ثالث يوم في القبر تبدأ تلك الأعضاء تصدر روائح كريهة . بعد أسبوع يبدأ ظهور انتفاخ على مستوى الوجه : أي العينين واللسان والخدود. بعد عشرة أيام سيطرأ نفس الشيء أي انتفاخ لكن هذه المرة على مستوى الأعضاء : البطن والمعدة والطحال… بعد أسبوعين سيبدأ تساقط على مستوى الشعر. بعد 15 يوم يبدأ الذباب الأزرق يشم الرائحة على بعد 5 كيلو متر ويبدأ الدود يغطي الجسم كله . بعد ستة شهور لن تجد شيء سوى هيكل عظمي فقط. بعد 25 سنةسيتحول هذا الهيكل إلى بذرة وداخل هذه البذرة ستجد عظم صغير ويسمى:عجب الذنب هذا العظم هو الذي سنبعث من خلاله يوم القيامة. هذا هو الجسم الذي طالما حافظنا عليه ..
هذا هو الجسم الذي عصينا الله عز وجل من أجله.
القبر ينادي 5 مرات يقول أنا بيت الوحدة:
فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسآ أنا بيت الظلمة:
فنورني بصلاة الليل أنا بيت التراب:
فأجعل فراشك العمل الصالح أنا بيت الأفاعي: 
فأحمل الترياق وهو بسم الله 
أنا بيت منكر و نكير: فأكثر قول الشهادتين 
 {رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ}

One Reply to “أنظر ماذا يحدث لك فى القبرمن اول 15 يوم الى 20 سنة مفاجأة خطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *