غير مصنف معلومات ديبنة

شاهد بالصور معجزه عجز الاطباء عن تفسيرها وفسرها النبى منذ 1400 عام

نعرض على حضراتكم اليوم بالصور ماحدث لأسره أمريكيه أفريقيه الأصل فوجىء الزوج والزوجه فيها وهم سود بالكامل بولاده طفله بيضاء لدرجه كبيره الامر الذى أذهل الزوجين تماما وأصابهم بحاله من الآرتباك حيث جلسا سويا يحدقان للطفله ولايعرفان كيف حدث هذا !!

وهنا حاول الاطباء التوصل الى معرفه كيف ولدت طفله بيضاء من أبوين سود بالكامل وهى أيضا طفله شقراء الى درجه كبيره وهذا لايحدث حتى مع البيض من الاباء والامهات فلايولد أطفالهم شقر الى هذه الدرجه ووسط العديد من الابحاث والتجارب التى اجراها الاطباء على الطفله لم يجدو بها اى خطىء او شىء غير مئلوف فلم يستطيعون أن يقولو إلا أنها من الممكن أن تكون نزوه جينيه
وهنا يأتى حديث النبى صلى الله عليه وسلم فقد روى ابن عمر رضي الله عنه أن رجلا من أهل البادية أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال “يا رسول الله إن امرأتي ولدت على فراشي غلاماً أسود، وإنا أهل بيت لم يكن فينا أسود قط” ود جاء رد النبى عليه بكل هدوء وحكمه بعد أن شك الرجل بزوجته قائلا : هل لك من إبل؟ قال نعم، قال فما ألوانها؟ قال حمر، قال هل فيها أسود؟ قال لا، قال فيها أورق؟ قال نعم، قال فأنى كان ذلك؟ قال عسى أن يكون نزعة عرق، قال فلعل ابنك هذا نزعه عرق” ومعنى نزعه عرق هنا أن أحتمال أن يكون للمولود جد أعلى أخذ منه تلك الصفات وهذا ينطبق بالفعل على حاله الزوجين السود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *