< >
مواصفات شخصية الفتاة الجذابة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

مواصفات شخصية الفتاة الجذابة

عبر كل زمان كانت للمرأة أثر وعلامة فالمرأة أحد أهم الأعمدة في صرح هذه الحياة وما أن تعطى المرأة, المساحة المناسبة للإبداع إلا وتبدع وكما أن هذه المرأة, المبدعة تتميز بمواصفات جذابة تجعلها قادرة على بناء العلاقات والتأثير بكل من هم حولها،
ومن اهم تلك المواصفات للفتاة الجذابة تكون مثل ما يلي,

واثقة بنفسها:

فالمرأة صاحبة الشخصية الجذابة تؤمن بمعتقداتها وأفكارها وقدراتها، وتلاقي الحياة بصدر مملوء بالعزيمة والإباء ولا تعترف بكلمة الفشل، بل تطلق عليها اسم المحاولة غير الموفقة وتتبعها أخرى أكثر وعيًا.

طموحة وواقعية:

فالأهداف الصغيرة لا سحر لها، والأهداف الخالية تهدم الأحلام، وتحوّل الحياة لمجرّد أمنيات، فالمرأة الجذابة تختار أهدافها بطموح ولكن واقعية وقابلة قابلة لتحقيق. متواضعة: فعندما يتواضع المرء يحبه الله ومن ثم يحبب فيه الناس، فالشخصية الجذابة بعيدة كل البعد عن الكِبر فالكِبَر دليل على العلّة النفسية، والتواضع هو التعبير عن العظمة الحقيقية.

أنيقة:

جمال المظهر لا يعني أبدًا اللباس الغالي الثمن، بل يكون بتناسق الألوان، وعدم المبالغة فيه، فالشخصية الجذابة تتمتع بمظهر مهذّب يتقبّله الناس من حولها، لذا يجب الحرص على ارتداء ملابس مناسبة.

مواصفات الفتاة الذجابة,

إن اي مفتاح للوصول الى الشخصية الجذابة تكمن في العادات التي تكون بها فتلك العادات تمثل شخصية الفرد ومقدار جاذبيته وتحكم مقادر تحكمه بذاته وسيطرته على المواقف من حوله فللحصول على مواصفات الشخصية الجذابة للنساء ما على المرأة سوى تعديل عاداتها بالامو التالية,

التحكم في العامل الغير لفظي:

فالتواصل من الآخرين طوال الوقت يحكم الفرد باستخدام تعابير الوجه ونبرة الصوت والأفعال والإيماءات وحتى الصمت، فيجب على المرأة التي تريد أن تحصل على مواصفات جذابة أن يصبح التفاعل الغير اللفظي عادى لديها، فهو يجعل الحديث مع الآخرين أكثر وضوحًا.

عادة التفاؤل:

إن كل النساء الجذابات يتمتعن بعادة أساسية وهي التفاؤل وكونهن مفعمات بالحيوية، وللحصول على التفاؤل فلا بد للفرد أن يستريح ويسترخي بأكبر قدر ممكن لتؤدي طاقته الكامنة فنها كما يجب.

عادة النظر إلى العينين:

إذا كان على الفرد أن يتواصل مع الآخرين فالحفاظ على الاتصال من خلال العينين يصبح أكثر الأمور أهمية، ولا يعني التواصل بالعينين العدوانية ولا يعني الهجوم، يل يعني السيطرة على الذات والشجاعة لمواجهة المواقف.

Visits: 62

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك