< >
من هي شانا عبود حبيبة وائل كفوري → نجوم سورية
القائمة إغلاق

من هي شانا عبود حبيبة وائل كفوري

ان شانا عبود 37 سنة هي سيدة اعمال في مجال القطاع المصرفي، وهي حبيبة الفنان وائل كفوري، حيث انتشرت صورها في السوشيال ميديا على انها حبيبة وائل كفوري بل ذكر البعض انها عروسه الجديدة هي للان صديقته.

شانا عبود وضعها الاجتماعي مشابه لـ وائل فهي متزوجة ومطلقة ولديها ولد، بينما لـ وائل ابنتان من زواجه السابق من انجيلا بشارة.

وتمنى احد اصدقاء وائل المقربين لهما الارتباط مؤكدا ان شانا اعادت لـ وائل الهدوء وحسنت من نفسيته، بدليل انه عندما زار دبي مؤخرا اصبح يخرج ويسهر ويتواجد مع الناس في المطاعم عكس السابق عندما لم يكن يخرج من غرفته في الفندق الا لممارسة رياضة التنس.

وكما ان وائل كفوري تعرف على شانا عبود وإرتبط بها بعد خلافه وإنفصاله عن زوجته، وبعدها إفترقوا لفترة، لتعود علاقتهما من جديد، وحيث انتقلت شانا للعيش في منزل قريب من وائل كفوري أثناء فترة الحجر الصحي وأصبحت قريبة منه ومن عائلته.

وحيث ردد البعض أن قصة الحب بدأت في هذه الفترة وتطورت تدريجياً إلى الارتباط بعد سنوات من انفصاله عن زوجته الأولى، وكما ذكرت بعض المصادر أن شانا عبود كانت متزوجة من قبل وانفصلت عن زوجها وتعرفت بالفعل على ابنتي الفنان وائل كفوري أثناء فترة تواجدهما في المنزل معاً.

وحيث ظهرت شانا عبود في أكثر من مناسبة مع الفنان وائل كفوري، ونشرت بعض الصحف أن علاقتهما بدأت منذ عامين تقريباً إلا أنها مرت بالعديد من التقلبات التي تخللها فترات انفصال قبل عودتهما وتحضير إعلان الارتباط قريباً.

التزم الفنان اللبناني الصمت دون ان يكشف حقيقة الأمر وهل ارتبط بالفعل أم لا، خاصة أنه معروف بتكتمه الشديد حول تفاصيل حياته الخاصة وعدم مشاركة الجمهور فيها وهو ما تسبب في ملاحقة العديد من الشائعات له حول ارتباطه نجمات وإعلاميات بين الحين والأخر.

وكما تحدثت بعض الأنباء عن أن ما يجمع وائل كفوري وشانا عبود مجرد صداقة وأنه لا يوجد ارتباط سيتم إعلانه قريباً وأن كل ما نشر مجرد امنيات من بعض أصدقائه كان من بينها أيضاً ما نشره الشاعر حبيب بو أنطوان لحثه على الارتباط بعد طلاقه من زوجته انجيلا بشارة في عام 2018 .

Visits: 351

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك