< >
مصري ذبـ ح زوجته واولاده في ليلة راس السنة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

مصري ذبـ ح زوجته واولاده في ليلة راس السنة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ بمصر، وبعد محاكمة سريعة، الأحد إحالة أوراق أحمد عبد الله زكي، الطبيب بالوحدة الصحية بسخا، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي بإع دامه، وتحديد الأول من مارس للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة المصرية تفاصيل حادث مذب حة الطبيبة وأطفالها، والذي وقع ليلة رأس العام الميلادي الجديد، حيث قال الزوج إن العلاقة بينه وبين زوجته كانت مليئة بالخلافات والمشاكل وعدم الثقة والشك في سلوك الزوجة وتصرفاتها، فضلاً عن إثارتها للمشكلات مع أهل الزوج.

وأكد الزوج أنه عثر على محادثة لزوجته مع شخص مجهول على “واتساب”، ومضمونها يؤكد أنها كانت على علاقة به، وعندما واجهها أخبرته أنها كانت بالفعل على علاقة سابقة به قبل الزواج، وانقطعت بعد الزواج، وأن سبب المحادثة هو رغبتها في إنهاء مصلحة خاصة بها.

ومع تزايد إثارتها للمشكلات قرر قت لها وقتل أولاده، لأنهم لن يجدوا من يتولى رعايتهم بعد مق تل والدتهم وحبس والدهم، مؤكداً أنه لم يكن يحب زوجته وتزوجها بطريقة تقليدية وعن طريق الأسرة.وكان مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى بلاغاً في الأول من يناير الماضي من طبيب بالعثور على زوجته وتدعى منى 30 عاماً طبيبة تحاليل، مذب وحة وإلى جانبها جثة ابنتها ليلى، 5 سنوات مذب وحة أيضاً، وعُثر في غرفة النوم على جثة طفليها عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات.
وتبين لأجهزة الأمن أن الزوج، أحمد عبدالله زكي، طبيب باطنة، هو الق اتل. وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الج ريمة، وقال الزوج إنه ق تل زوجته وأطفاله لشكه في سلوك زوجته، مضيفاً أنه ارتكب جريم ته، بعدما واجه زوجته بشكوكه ونشوب مشاجرة بينهما.
وأضاف أنه ذب ح زوجته وطفلتها في صالة الشقة، وعقب تخلصه منهما دخل غرفة نوم طفليه عبدالله وعمر، حيث كانا نائمين، وذبح هما أيضاً حتى لا يكتشفا جريمته.
وأرشد الطبيب المتهم عن السكين الذي استخدمه في تنفيذ جري مته، وحبل الستارة والمشغولات الذهبية بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق كفر الشيخ المحلة.

العربية نت

Visits: 812

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك