< >
ام تعرض عـ ذرية ابنتها الصغيرة للبيع → نجوم سورية
القائمة إغلاق

ام تعرض عـ ذرية ابنتها الصغيرة للبيع

لقد قضت جنايات الشارقة في الإمارات بالعقوبة سنة والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء العقوبة ل سورية (35 عامًا) عرضت ع ذرية ابنتها للبيع مقابل 50 ألف درهم (13,698 دولار)، وقلادة ذهبية، وأجبرتها على الرذي لة بمعاونة قريبة لها و3 نساء متورطات، وجميعهن سوريات تتراوح أعمارهن ما بين (19 إلى 47 عامًا)، قضت المحكمة بمعاقبتهن بالعقوبة نفسها.

وبحسب معلومات عن المحاكمة فإن الأم التي اعتادت مم ارسة الافعال الغير اخلاقية مقابل المال، قامت في آب 2018 بعرض ع ذرية ابنتها (البالغة 13 عامًا) للبيع مقابل 50 ألف درهم، عن طريق وسيطات وقريبات لها، بعد إجبار الأم للفتاة على الذهاب إلى أحد الفنادق لمم ارسة هذه الافعال، بحسب صحيفة صدى الإلكترونية.
كما عرضت امرأة اخرى “مم ارسة الفعل الفاح ش” مع ابنة أختها (12 عامًا) مقابل المبلغ ذاته.ووردت معلومات للشرطة آنذاك بوجود ض حية اتج ار بالبشر من قبل أمها، والتي عرضت ف ض بك ارة ابنتها وفتيات أخريات مقابل 50 ألف درهم، فنفذت الشرطة كمينًا، بعد إبرام اتفاق وهمي مع الأم بقبول العرض، والاستعداد لتسليمها المبلغ المتفق عليه في الفندق، عبر وسيطات وقريبة للأم، موجودات في الفندق، وبعد دخول رجال الأمن، والتأكد من الواقعة، قبضوا على المتهمات.
وأقرت المتهمة في التحقيقات أنها قررت عرض ابن تها لمم ارسة الرذي لة وف ض غش اء بكارتها مقابل 50 ألف درهم.
وقال شاهد من شرطة دبي إنه كان ضمن فريق الكمين، وحضر للفندق وسلم الأم المبلغ بغرض الاستغلال الج نسي وفض غش اء بكارة الفتاة، وكان معها وسيطات طلبن المال مقابل الرق ص والمداع بة، وبعد التأكد من الاتفاق وتسليم المبلغ، تم ضبطهن جميعًا.
بدورها، ذكرت المجني عليها أن والدتها وقريبتها أجبرتاها على مم ارسة الرذي لة مقابل 50 ألف درهم، وأقنعتاها بالذهاب إلى الفندق لإتمام الصفقة، وهو ما اعترفت به الأم والمتهمات الأخريات اللاتي ضبطن في الفندق.
وأفادت الطفلة الأخرى البالغة 12 عامًا بأقوال مشابهة.

المصدر: Saida – صيدا.

Visits: 3265

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك