< >
نصائح لحياة زوجية سعيدة بطرق بسيطة → نجوم سورية
القائمة إغلاق

نصائح لحياة زوجية سعيدة بطرق بسيطة

ان السعادة الزوجية هي مبلغ ومقصد الكثيرين من الازواج ولكن كيف يمكن تحقيقها وعلى الزوجين ان يعلما ان السعادة الزوجية من السهل تحقيقها .لذالك نقدم لكم بعض الطرق والنصائح لانشاء حياة زوجية سعيدة.

1- مشاهدة البرامج أو الأفلام المضحكة مع بعض.
ان العروض المضحكة تحسّن مزاجك أنتِ وزوجك، سواء المسرحيات الكوميدية، أو مقاطع الفيديو الهزلية، أو الأفلام، يمكنكما مشاهدة العروض الكوميدية معًا، واتركا نفسيكما للضحك على أيّ دعابة مهما بدت بسيطة، فالضحك معدٍ.

2- اضحكي مع نفسك.
يجب ان كوني مرنة الجميع يتعثر ويتعرّض لمواقف يكون هو فيها مصدر الكوميديا، أخبري زوجك عن المواقف التي تتعرضين لها، واضحكا معاً على كل مرة كنتِ فيها حمقاء أو مضحكة، لا تكوني دفاعية، واستفيدي من الموقف بالضحك.

3- ابحثي عن فرص الضحك مع زوجك.
كل ما يجلب الضحك يستحق البحث عنه، الرقص المرح، الغناء المرح، أو حتى دغدغة زوجك، لا تترددي عن تطبيق كل فرصة يمكن أن تجعلكما تضحكان من قلبيكما.

4- إلقاء النكات المبهجة.
لا تخجلي من إلقاء النكات والحكايات المضحكة لزوجك، هذه الدعابات تثير الضحك، وتبعدكما عن الأجواء المشحونة رغم أنها تبدو سخيفة. لا مجال للخجل، فهذه السخافات أحد أسراركما الصغيرة.

5- الضحك مع زوجك في جميع المواقف.
كما تتمتعين بالمرونة والمرح، يجب أن يتمتع زوجك بنفس الصفة، فلا مانع من اقتناص بعض المواقف أو السلوكيات الحمقاء التي يرتكبها زوجك، من أجل الضحك عليها، هناك فقط شعرة بين الضحك والفكاهة، والازدراء أو عدم الاحترام، يجب أن تحافظي عليها حتى لا ينقلب الضحك إلى نتائج معكوسة.

Visits: 228

هل اعجبتك المقالة شاركنا رأيك