سيارات واليات

موصفات سيارة بي ام دبليو 2020

لقد كشفت الشركة العالمية للسيارات ” بي إم دبليو ” عن الجيل الثالث الفئة الأولى ، حيث تم بناؤه من الصفر ويمثل مفارقة تامة للموديل السابق.

هذا وتخلت الفئة الأولى الجديدة ، عن تهيئة الدفع الخلفي التقليدية لصالح منصة دفع أمامي مختلفة تماماً، وتأتي السيارة بشبكة تهوية كبيرة مع التقاء الكليتين الأيقونيتين في المنتصف بدل انفصالهم كما هو الحال مع الأجيال السابقة.

حجم سيارة بي ام دبليو 2020,

هذا وبدلا من الاستمرار في التوجه الشائع بزيادة حجم السيارات الجديدة مع كل جيل، أصبحت الفئة الأولى الجديدة أقصر في الواقع بـ 0.2 إنش، وبالعودة للخارجية فنرى أن المصابيح الأمامية الجديدة أكثر أناقة وعصرية من السابق، مع توفر عدة قياسات للجنوط تتراوح بين 16 و19 إنش، مع إمكانية اختيار سقف بانورامي عملاق يسمح بدخول الضوء للداخلية وإعطائها شعوراً منعشاً.

التحول من منصة دفع خلفي لأمامي يعني زيادة المساحة المتوفرة للراكب الخلفيين، كما ازدادت المساحة التخزينية كذلك بـ 20 لتر إلى 380 لتر.

موصفات سيارة بي ام دبليو 2020,

بالانتقال للداخلية نرى تصميماً مشابهاً لما رأيناه في موديلات بي ام دبليو الأخيرة، لتشمل مواصفاتها شاشة لمسية 8.8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية مع ميزة التحكم بالإشارة، مع لوحة عدادات رقمية بالكامل.

موصفات محرك سيارة بي ام دبليو 2020,

بالنسبة للمحركات فتشمل محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 138 حصان وعزم دوران 220 نيوتن.متر للنسخة الأساسية، اما المحرك الأقوى فهو 2.0 لتر بأربع سلندرات بقوة 302 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر، وهو أقوى محرك أربع سلندرات صنعته بي ام دبليو في تاريخها، متصل بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات، ما يسمح للسيارة بالتسارغ إلى 100 كم\س في 4.8 ثانية.

صور سيارة بي ام دبليو

صور سيارة بي ام  2020

صور  بي ام دبليو الجديدة

صور بي ام دبليو 2020

صور سيارة بي ام دبليو 2020

صور سيارة بي ام دبليو 2020 من الداخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *